السفارة اليمنية في بلغاريا تحتفل بالذكرى الـ 60 لثورة 26 سبتمبر
نظمت السفارة اليمنية في بلغاريا، اليوم السبت، حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر والذكرى الـ 59 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدتين.
كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر الشرقي
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم السبت، صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر قبالة الساحل الشرقي، في رابع عملية إطلاق تقوم بها بيونغ يانغ لصواريخ خلال أسبوع مع تصعيدها التوتر حول شبه الجزيرة الكورية.
وكالة Standard & Poor's تعدل نظرتها المستقبلية لبريطانيا من مستقرة إلى سلبية
عدلت وكالة (Standard & Poor's) للتصنيف الائتماني، نظرتها المستقبلية للديون السيادية البريطانية من مستقرة إلى سلبية مع الإبقاء على تصنيفها عند AA.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ مأرب يدشن بدء الأعمال الانشائية لمدينة سبأ السكنية التجارية
[12/12/2018 02:58]
مأرب- سبأنت
دشن محافظ مارب اللواء سلطان العرادة،اليوم،بدء الأعمال الانشائية للمرحلة الأولى من مدينة سبأ السكنية والتجارية التابعة لشركة زبين التجارية البالغ تكلفتها 300 مليون دولار أمريكي كأول مدينة سكنية وتجارية حديثة في المحافظة.

وخلال التدشين استمع المحافظ العرادة من المستثمر زبين والشركة المنفذة سكاي لاين للمقاولات والتطوير العقاري التي تتولى تنفيذ الأعمال الانشائية للمدينة السكنية والتجارية، إلى شرح مفصل عن المدينة التي تبلغ مساحتها الإجمالية 800 الف متر مربع واطلع على المخطط العمراني للمدينة والتي تضم مناطق تجارية وفنادق سياحية وأبراج سكنية ومكاتب شركات تجارية وفلل سكنية متعددة المستويات لتناسب فئات اقتصادية مختلفة بتصاميم موحدة.

كما تتضمن المخططات أماكن ومباني للخدمات العامة من مدارس ومراكز صحية ومناطق ترفيهية وأسواق وحدائق ومساجد ، إلى جانب شمولية المخططات بخدمات الصرف الصحي والكهرباء وغيرها من البنى التحتية.

وأشار المستثمر زبين إلى أن المرحلة الأولى من تنفيذ المدينة السكنية ستوفر نحو 1500 فرصة عمل دائمة ومؤقته.

كما طاف المحافظ بالمدينة السكنية واطلع على الأعمال الجارية في تنفيذ عدد من الفلل السكنية والسوق التجاري في أحد مربعات المدينة وبنماذج موحدة ومتميزة تعطي طابعاً حضارياً رائعاً..معبراً عن سعادته لتدشين أعمال التنفيذ لهذه المدينة السكنية والتجارية القائمة على أحدث المخططات ووفق أفضل المعايير والمواصفات برأس مأل ومستثمرين محليين خاصة بعد اعتماد المخطط العام لعاصمة المحافظة ( الماستر بلان) لتكون عاصمة نموذجية.

واشار إلى حاجة المحافظة في الاستثمار العقاري والتي ستعمل الى النهوض بالمحافظة وعاصمتها من خلال خلق فرص عمل والالتزام بالمخطط الحضري للمدينة واعطاء نماذج رائعة للمظهر العام للبناء ، كما يعزز من عملية زيادة الانشطة والاستثمارات والتنمية في المحافظة في مختلف المجالات التي تعد بكرا وواعدة بالفرص الاستثمارية.

ودعا المحافظ العرادة رجال الاعمال ورؤساء الاموال إلى الاستثمار في المحافظة التي تنعم بالأمن والاستقرار وسيادة القانون.. مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كل الدعم والتسهيلات للمستثمرين.

رافقه خلال الزيارة وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي ورئيس المكتب الفني الدكتور علي الجبل ومدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس عبدالودود المذحجي وقائد فرع قوات الامن الخاصة بالمحافظة العقيد عبد الغني شعلان.



مجلي يحث رئيس و أعضاء هيئة التشاور و المصالحة على تدعيم رؤى التوافق الوطني
مصدر مسؤول: الحكومة اليمنية ستتعامل بايجابية مع مقترح تمديد الهدنة
تخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية
اجتماع برئاسة وزير التخطيط يناقش مشروع تنمية سبل المعيشة
عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
البرنامج السعودي ووزارة الكهرباء يوقعان إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا