منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الإعلام يبحث مع نظيره السعودي علاقات التعاون الثنائي في المجال الإعلامي
[03/02/2016 05:42]
الرياض-سبأنت

بحث وزير الإعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي اليوم مع وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عادل بن زيد الطريفي تطورات الأحداث والمستجدات الراهنة على الساحة اليمنية ، وكذا علاقات التعاون الثنائي في المجال الاعلامي ، والعلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وناقش الجانبان إعادة بناء وتجهيز استوديوهات قناة وإذاعة عدن في حقات ،وتشكيل فرق فنية لاستكمال دراسة المخططات وتجهيزها ،ودراسة إطلاق بث إذاعة عدن الموجة القصيرة و إذاعة fm عدن ، وأوضاع وكالة الأنباء اليمنية(سبأ)، والإعلام الإلكتروني باللغتين العربية و الانجليزية، وبث قناة سبأ و إذاعة fm من محافظة مأرب، وتوجيه الرأي العام الدولي عبر الرسائل السياسية كونه عمل دبلوماسي.

واستعرض الوزير قباطي واقع الإعلام في اليمن وما تعرضت له المؤسسات الإعلامية الحكومية من عمليات إقتحام ممنهجة من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتنفيذها لعمليات اعتقال واسعة طالت عدد من الصحفيين والإعلاميين الرافضين لسياستهم والذي مازال البعض منهم يقبع خلف القضبان ،وتعرض البعض منهم للقتل والتعذيب لمجرد أرائهم تجاه سياستهم القمعية ضد ابناء الشعب اليمني ،ناهيك عن العمليات القمعية التي نفذتها المليشيا الانقلابية ضد الصحف والقنوات والمواقع الاخبارية الخاصة والحزبية والتي تعرضت للإغلاق .

وثمن وزير الإعلام الموقف الأخوي للأشقاء في المملكة العربية السعودية في سبيل نصرة اشقائهم ابناء الشعب اليمني و وقوفهم الى جانبهم خاصة في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن نتيجة عمليات الانقلاب وما تسببت به من اوضاع مأساوية ..متطلعاً لاسهام وزارة الثقافة والاعلام في المملكة تفعيل العمل الاعلامي المشترك والاستفادة من الخبرات الإعلامية السعودية وتطوير العمل الاعلامي ،وتدريب وتأهيل الكادر الاعلامي اليمني الإذاعي والتلفزيوني والصحفي بما يخدم العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والسعودي.


منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن التطورات على الساحة الوطنية
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا