رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي وادي حضرموت يقر حظر نقل فسائل أشجار النخيل إلى المناطق الشرقية بالوادي والصحراء
[06/12/2018 04:16]
سيئون - سبأنت:
أقر المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت، برئاسة وكيل المحافظة عصام الكثيري، الحجر الزراعي لعمليات نقل فسائل أشجار النخيل إلى المناطق الشرقية من وادي حضرموت بهدف مكافحة حشرة سوسة النخيل والحفاظ على أشجار النخيل من تلك الآفة وحظر زراعة شجرة الدمس نظرا لأضرارها المتعددة وفي مقدمتها على الثروة النحلية.

وناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه اليوم بحضور وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس والقائم بأعمال إدارة الأمن والشرطة العميد علي الغريري سبل زيادة مخصصات مديريات الوادي والصحراء من المشتقات النفطية لتلبية احتياجات السكان من هذه المواد بعد انخفاض أسعارها مؤخرا .

وشملت التقارير التي ناقشها المكتب التنفيذي نشاط مكاتب وزارات الزراعة والأوقاف والصناعة والتجارة ومحطة البحوث الزراعية وأوضاع واحتياجات مديريتي تريم والسوم .

وأكد المكتب التنفيذي على دعم المشاريع الاستثمارية في أراضي الأوقاف على أن يتم التنسيق مع الجهات المختصة لتجنب الإشكاليات التي تبرز أثناء تنفيذ تلك المشاريع . اضافة الى تعزيز جهود محطة البحوث الزراعية للمساهمة في التغلب على المشكلات التي تواجه العمل الزراعي وكذلك الصناعة والتجارة بشأن دعم الصناعات الصغيرة ومدى الرقابة على المواد الغذائية المنتهية صلاحيتها والإجراءات المتخذة .


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا