رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظة المهرة تحتفل بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر بمهرجان جماهيري وخطابي حاشد
[06/12/2018 12:57]
المهرة- سبأنت
نظمت السلطة المحلية بمحافظة المهرة ،اليوم الخميس، احتفال جماهيري وخطابي حاشد بالذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد.

ونقل الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر في المهرجان تهاني وتحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى أبناء المهرة بمناسبة عيد الجلاء..مؤكدا أن هذه المناسبة الخالدة في وجدان كل اليمنيين تحتل أهمية كبيرة في دلالاتها الوطنية كونها جاءت نتاج كفاح نضالي انطلق في 14 اكتوبر1963م ضد الاستعمار البريطاني وتوج يوم الـ30 من نوفمبر 1967م بإعلان الاستقلال في جنوب الوطن.

وأشاد نيمر بالدعم والاهتمام الذي تقدمه الحكومة والتحالف العربي، للمهرة في الجوانب التنموية والخدمية والأمنية والمساندة الإنسانية، والتخفيف من آثار العاصفة المدارية "لبان" التي دمرت 90 بالمائة من البنية التحتية..داعياً الى مساندة جهود السلطة المحلية في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، والمساهمة في البناء والتنمية والإعمار.

من جانبها استعرضت وكيل المحافظة خديجة باكريت، الأدوار البطولية التي قدمتها المرأة خلال مرحلة الثورة النضالية على طريق التحرير والاستقلال والتنمية.

وتخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية والفقرات الإنشادية لطلاب المدارس.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا