وزارة الداخلية تنعي استشهاد ٣ ضباط من منتسبيها بقصف حوثي في حجة
نعت وزارة الداخلية، اليوم، استشهاد ثلاثة ضباط من منتسبيها، إثر قصف مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من إيران يوم أمس السبت ميدي بمحافظة حجة بصواريخ باليستية بالتزامن مع احتفالات أبناء المدينة بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر.
البرهان يشدد على اجراء الانتخابات في موعدها لاتمام عملية انتقال السلطة
شدد رئيس المجلس السيادي الانتقالي في السودان، عبد الفتاح البرهان، الأحد، على إتمام عملية انتقال السلطة، وإجراء الانتخابات في موعدها المحدد.
الصين تبيع حصص من انبعاثات غاز ثاني اكسيد الكربون
قال لي غاو رئيس مديرية تغيرات المناخ بوزارة البيئة الصينية، إن سلطات بلاده باعت خلال شهرين بعض حصص انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون لعدة شركات.
برشلونة يفوز بثلاثية نظيفة مع عودة خليفة ميسي أنسو فاتي
فاز برشلونة بثلاثية نظيفة، على ليفانتي، مساء اليوم الأحد، في الجولة السابعة من الليجا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بمحافظ الجوف وقائد لواء النصر
[02/02/2016 04:42]
عدن-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالين هاتفيين بمحافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي، وقائد لواء النصر العميد أمين العكيمي.

واطلع رئيس الجمهورية خلال الاتصالين على تطورات الاحداث الجارية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية بمحافظة الجوف والتي تحرز تقدماً ملحوظاً وتنتصر على عصابات التمرد والانقلاب التابعة للحوثيين وصالح وذلك بفضل التكتيك العسكري والخطط الإستراتيجية التي تتمتع بها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وثمن فخامة الرئيس بالتضحيات الجسيمة والانتصارات العظيمة التي تسطرها على ارض الواقع وفي الجبهات القتالية قوات الجيش الوطني الأشاوس والمقاومة الشعبية البطلة ورجال القبائل الذين هبوا لنجدة الوطن والدفاع عن امنه واستقراره ، ولبوا نداء ابناء الشعب اليمني للدفاع عن عرضهم وكرامتهم من العناصر الحاقدة على امن واستقرار وسكينة المواطن.

وقال رئيس الجمهورية" ان تضحياتكم التي قدمتموها وتقدمونها كل يوم من اجل تحرير الوطن من عصابات الشر وتخليصه من المليشيا الانقلابية التي عاثت في الارض فساد وقتلت النساء والاطفال ودمرت ممتلكات الدولة ستضل حاضرة في اذهان كافة ابناء الشعب ولن تمحوها الايام ولا السنين لانكم جسدتهم رجولكتم ووطنيتكم المخلصة لهذا الوطن وشعبه الآبي الذي يرفض عودة الامامة والعهود الظلامية التي عفى عليها الزمن".

وأضاف فخامته" بجهود كل الشرفاء المخلصين من ابناء الشعب اليمني سينتصر الحق على الباطل واهله ، والعدل على الظلم ، والخير على الشر، وسينعم هذا الوطن وابنائه بالامن والاستقرار والرخاء".

وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة مواصلة هذه النتائج الايجابية المتمثلة في العمليات العسكرية النوعية الرامية الى تطهير كافة ارجاء الوطن من هذا السرطان الخبيث الذي دمر الوطن ومزق نسيجه الاجتماعي.

واكد المحافظ وقائد لواء النصر ان ابناء الجوف بكل فئاتهم واتجاهاتهم وانتماءاتهم الحزبية ومنظمات مجتمع مدني ومشائخ ووجهاء وعلماء ومثقفين يقفون جنباً الى جنب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ،للدفاع عن امن واستقرار الوطن و مكتسباته العظيمة.


ضربة موجعة لمليشيا الحوثي على يد أبطال الجيش في جبهة الكسارة بمأرب
وزير المياه يوجه بتزويد محطة كهرباء الحسوة بالكلور لتجنب خروجها عن الخدمة
المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقاً لاستعادة الدولة وتحافظ على الجمهورية كحدقات عيونها
بن مبارك يبحث مع وزير الشؤون الخارجية الهندي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
العميد المجيدي يوقد شعلة ثورة 26 سبتمبر بتعز
‏الارياني: 26 سبتمبر مصدر إلهام لليمنيين وهم يخوضون معركة الخلاص من الاماميين الجدد
اللواء ثوابة: ثورة 26 سبتمبر وأهدافها السامية تستحق التضحية والفداء
الفرقة الموسيقية العسكرية تجوب شوارع مأرب ابتهاجاً بالذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر
رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة ثورة 26 سبتمبر
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني لثورة 26 سبتمبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا