رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، اليوم الاثنين، بقصر معاشيق، رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية للعاصمة المؤقتة عدن ابوبكر سالم باعبيد واعضاء مجلس الغرفة الذين قدموا لفخامته احاطة شاملة حول نشاط الغرفة، والاوضاع الاقتصادية والسعرية في البلاد.
ارتفاع ضحايا الزلزال في تركيا الى اكثر من ٣٤١٩
ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال الهائل الذي ضرب تركيا إلى 3419 قتيلا و20436 جريحا، وفق ما أفادت به إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد".
الذهب يهبط لأدنى مستوى له منذ 4 أسابيع
تراجعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، لأدنى مستوى لها منذ أكثر من 4 أسابيع في الوقت الذي استقر فيه سعر الدولار بعد بيانات الوظائف التي جاءت أقوى من المتوقع والتي أثارت المخاوف أن يواصل مجلس الاحتياطي الفدرالي رفع أسعار الفائدة.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ناشر يقدم لرئيس كوستاريكا أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لليمن
[06/12/2018 08:52]
سان خوسية- سبأنت
قدم محمد صالح ناشر،اليوم، لرئيس جمهورية كوستاريكا كارلوس ألفارادو كيسادا،اوراق اعتماده سفيراً غير مقيم ومفوضاً لليمن لدى جمهورية كوستاريكا.

وخلال اللقاء نقل السفير ناشر تحيات فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي إلى الرئيس الكوستاريكي..مشيداً بمستوى العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين وأهمية الدفع بها مستقبلاً إلى آفاق واسعة تترجم مستوى وحجم العلاقات الثنائية بين البلدين.

ووضع السفير ناشر الرئيس الكوستاريكي في صورة آخر المستجدات السياسية والميدانية في بلادنا ، ورغبة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في وقف الحرب واحلال السلام الدائم والشامل والقائم على استعادة الدولة وانهاء انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من ايران بسلام مستند على المرجعيات الثلاث والمتمثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات محلس الأمن الدولي وعلى رأسها القرار ٢٢١٦ .

وجدد السفير ناشر التأكيد على دعم الحكومة الشرعية لجهود احلال السلام في بلادنا التي يقودها المبعوث الخاص للأمين للعلم الأمم المتحدة مارتن جريفثتس..منوهاً بأن وفد الحكومة الشرعية ذهب الى جولة المشاورات في السويد حاملاً آمال الشعب اليمني في تحقيق السلام واستعادت الدولة التي ينشدها كافة أبناء الشعب اليمني.

‏‎ومن جانبه أثنى فخامة الرئيس الكوستاريكي بمستوى العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين..مؤكداً تقديم كافة التسهيلات اللازمة للسفير ناشر للقيام بمهامه لخدمة علاقات الصداقة والتعاون المشترك..محملاً السفير ناشر نقل تحياته لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

حضر مراسيم تقديم اوراق الاعتماد نائبة الرئيس الكوستاريكي ابسي كامبل بار ،ووزيرة الخارجية وعدد من المسؤولين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
رئيس الوزراء يترأس في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع مجلس الوزراء
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على الجالية اليمنية اثر الزلزال الذي ضرب الاراضي التركية والسورية
العميد طارق صالح يوجه بالإسراع في تشغيل محطات بث شبكة الإنترنت في المناطق المحررة
وزارة الخارجية تعرب عن تضامن الجمهورية اليمنية مع الأشقاء في تركيا وسوريا جراء الزلزال المدمر
المحرمي يطلع على معاناة العسكريين والأمنيين المسرحين والمتقاعدين في المحافظات الجنوبية
العرادة يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية
وزير الدفاع يلتقي في عدن قائد المنطقة العسكرية الثالثة
عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في منشآت مطار المخا الدولي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا