رئيس الجمهورية يهنئ قيادة الامارات بالذكرى الـ ٥٠ لليوم الوطني
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة الى أخيه رئيس دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بمناسبة الذكرى الـ ٥٠ لليوم الوطني لبلاده.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ مأرب يفتتح عددا من مشاريع البنى التحتية بجامعة اقليم سبأ بكلفة 169 مليون ريال
[29/11/2018 03:47]

مأرب ـ سبأنت :
أفتتح محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم ومعه رئيس جامعة اقليم سبأ الدكتور محمد حمود القدسي، عددا من المشاريع في البنى التحتية للجامعة بكلفة 169 مليون ريال يمني بتمويل من السلطة المحلية.

حيث افتتح اللواء العرادة والدكتور القدسي مبنى قاعات دراسية مكون من طابقين ويضم 8 قاعات وتتسع 640 طالب وطالبة وبكلفة انشائية 89 مليون ريال.. والبوابة الرسمية الجديدة للجامعة مع اصلاحات السور وغرف حراسة بكلفة عشرة ملايين ريال الى جانب السفلتة للباحات والشوارع الداخلية في حرم الجامعة وتشجير حدائقها بكلفة 70 مليون ريال.

وزار المحافظ العرادة ومعه رئيس الجامعة مبنى الدراسات العليا والبحث العلمي و مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة في الجامعة استمع من نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور حسين الموساي الى شرح عن برامج الدراسات العليا التي اطلقتها الجامعة هذا العام واستقبلت اول دفعة لدراسة الماجستير في اربعة تخصصات تضم 103 طالب وطالبة..

وتعرف المحافظ العرادة من عميد مركز التطوير الاكاديمي الدكتور سمير الشميري الى شرح عن اهمية المركز وجهود انشائه والمهام التي يقوم بها في ضمان تطابق شهادة الاعتماد الاكاديمي مع مختلف الجامعات الاقليمية والدولية بما يجعل الشهادة الصادرة عن جامعة اقليم سبأ مقبولة ومعترف بها في كافة دول العالم.

مشيدا بالانجازات الرائعة التي تحقق بالجامعة على مختلف الصعد لتأهيل الاجيال وصناعة العقول الرائدة التي يعول عليها في اعادة اعمار الوطن ومحافظة مأرب..

مؤكدا استمرار دعم قيادة السلطة المحلية للجامعة والاسهام في تعزيز البنى التحتية فيها حتى تصل الجامعة الى الاهداف المنشودة لها وتصبح صرحا علميا رائدا يشار له بالبنان داخليا وخارجيا.



الوزير شبيبة يطلع على نشاط مكتب الأوقاف بمأرب ويثمن دور مأرب في إفشال مشروع الحوثي
رئيس الجمهورية يهنئ قيادة الامارات بالذكرى الـ ٥٠ لليوم الوطني
مصدر مسؤول في وزارة الدفاع ورئاسة الاركان يستغرب إستخدام مفردة السلام ووقف الحرب في سياق خاطئ وتوقيت غير سليم
محافظ المهرة يفتتح مشروع طريق في سيحوت ويطلع على تنفيذ مشروع الخط الدولي بالمسيلة
اختتام المؤتمر الرابع لرابطة برلمانيون لأجل القدس في أنقرة بمشاركة رئيس مجلس النواب
تدشين مشروع معمل للحرف اليدوية في سقطرى بتمويل من البرنامج السعودي
‏الارياني: الميليشيات الحوثية تجبر مشائخ القبائل على رفد جبهاتها حتى بالأطفال
أبناء وقيادات المحافظات يدعون للاصطفاف خلف رئيس الجمهورية ويشيدون بالتحالف ويستغربون بيان بن دغر وجباري
رئيس الوزراء يرأس في ديوان محافظة عدن اجتماعا لقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي (مكتمل)
نائب رئيس الجمهورية يغادر العاصمة القطرية الدوحة بعد زيارة رسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا