البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المخلافي يزور الجرحي والمصابين ويطلع على اوضاع السفارة في الاردن
[31/01/2016 04:14]
عمّان-سبأنت

قام نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم خلال زيارته الى المملكة الاردنية الهاشمية بزيارة الجرحى والمصابين جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على عدد من المحافظات والذين يتقلون العلاج في مستشفيات المملكة الأردنية.

وخلال الزيارة اطمأن وزير الخارجية على اوضاع الجرحى والمصابين من قبل الكادر الطبي والتمريضي في عدد من المستشفيات الاردنية ، كما تفقد احوال الجرحى والمصابين وسير عملية علاجهم وحالتهم الصحية والرعاية الصحية التي يتلقونها جراء إصابتهم التي يعانون منها.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بالتضحيات الجسيمة التي قدمها ابناء الشعب اليمني في سبيل الدفاع عن الامن والاستقرار ودحر المليشيا الانقلابية الغاصبة للسلطة والتي ارتكبت مجازر وحشية بحق ابناء الشعب اليمني ودمرت البنى التحتية في مختلف المحافظات بطريقة مجردة من قيمنا الانسانية والاخلاقية..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل والعودة الى وطنهم واهلم وهم في صحة جيدة.

من جهتم عبر الجرحى والمصابين عن سعادتهم بزيارة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية للاطمئنان على حالتهم الصحية وتلمس همومهم واحتياجاتهم.. مؤكدين ان تضحياتهم التي قدموها تجاه الوطن والمواطن هي واجب انساني ووطني للحفاظ على امن واستقرار الوطن والدفاع على عرض وكرامة ابناء الشعب اليمني.

كما التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي بأعضاء السفارة اليمنية بالعاصمة الاردنية عمّان واستعرض اخر التطورات الاحداث على الساحة اليمنية.

واكد وزير الخارجية حر ص الحكومة الدائم الى انهاء معاناة ابناء الشعب اليمني وترحيبها لاي اتفاقيات تفضي الى احلال الامن والاستقرار وعودة الشرعية الى كافة المدن والمحافظات وفقاً للمباردة الخليجية وآلياتها التنفيذية ، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالشان اليمني وخاصة القرار رقم 2216.

واطلع المخلافي من اعضاء السفارة على مايقدمونه من خدمات قنصلية لليمنيين القادمين الى المملكة الاردنية سواءالطلاب الدراسين في الجامعات او المرضي في المسشتفيات الاردنية ..مشدداً على ضرورة تقديم كافة التسهيلات لهم .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا