رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بعثة الاتحاد الأوروبي وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى اليمن، استمرارا للموقف الاوروبي الداعم للحكومة واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والترحيب بعودة رئيسها واعضائها الى عدن والقيام بواجباتها لمواجهة التحديات القائمة.
البرهان يصدر قرارات بحل النقابات والاتحادات في السودان
أصدر قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء، جملة من القرارات من بينها حل النقابات والاتحادات المهنية، وذلك بعد يوم من سيطرة الجيش على السلطة.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
كومان لمن أساء إليه بعد الكلاسيكو "يفتقدون للأخلاق والقيّم"
قال مدرّب برشلونة، الهولندي رونالد كومان الثلاثاء إن الأشخاص الذين أساؤوا إليه خارج ملعب كامب نو عقب نهاية الكلاسيكو بخسارة النادي الكاتالوني أمام غريمه ريال مدريد 1-2 الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم، "لا يعرفون ما هي الأخلاق والقيّم".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي قيادة الأجهزة الأمنية بمأرب وتزور عدد من السجون
[25/11/2018 03:28]

مأرب ـ سبأنت:
التقى فريق اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاك حقوق الانسان الذي يزور محافظة مأرب حاليا، قيادة الاجهزة الامنية واقسام الشرطة بالمحافظة برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني.

وخلال اللقاء أوضح فريق اللجنة المكون من القاضي ناصر العوذلي والقاضي طاهر الفائق والمحقق المساعد القاضي عبدالعزيز العبيدي، أن اللجنة تعمل كآلية وطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان لجميع الأطراف .. مشددين على دور رجال الشرطة والأمن في الحفاظ على امن واستقرار ورفاهية المواطنين.

وقدم فريق التحقيق في اللقاء الذي حضره رئيس النيابة الاستئنافية القاضي عارف المخلافي ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي احمد الحيدري ووكيل جهاز الامن السياسي العميد احمد حنشل، تعريفا عن الية عمل اللجنة ومهامها في الرصد والتوثيق والتحقيق في كافة ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان المشمولة بالقانون الدولي الانساني ومن كافة الاطراف.

واشاروا الى أن الزيارة تأتي ضمن الزيارات الميدانية التي تنفذها اللجنة في كثير من المحافظات اليمنية إلى السجون والمحتجزات للاطلاع على أوضاع السجناء.

من جانبه جدد مدير عام شرطة مأرب العميد عبد الملك المداني التأكيد ان الأجهزة الأمنية ملتزمة في تنفيذ مهامها بالقوانين واللوائح النافذة التي تحفظ حقوق الإنسان وكرامته وامنه واستقراره وتنفذ كافة مهامها تحت اشراف وتوجيه ورقابة من السلطة القضائية.

هذا وكان فريق اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان قد قام بزيارة الى بزيارة الى اماكن الاحتجاز في اقسام شرطة المدينة والامن السياسي و السجن المركزي والتقوا السجناء واطلعوا على احوالهم واوضاع السجون واستمعوا الى هموم وشكاوى النزلاء.



نائب الرئيس يعزي رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه
فوز شعب حضرموت على فحمان أبين بهدف يتيم
رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
بدء حملة توعية للوقاية من حمى الضنك في شبوة
تدشين دورة لبناء قدرات العاملين في المساحات الصديقة للطفل بوادي حضرموت
معارك مستمرة جنوب مارب وأبطال الجيش والمقاومة يكبّدان مليشيا الحوثي خسائر كبيرة
محافظ تعز يناقش مع فريق الغذاء العالمي استمرار تقديم المساعدات الغذائية
وزير الخارجية يلتقي سفراء فرنسا وهولندا وألمانيا في عدن
توزيع 2280 حقيبة وزي مدرسي للطلاب النازحين بمأرب
الجيش الوطني يشن هجوما عنيفا على مواقع مليشيا الحوثي غرب تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا