رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس طارق صالح اليوم الثلاثاء القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن شاو تشنغ.
نائبة الرئيس الأميركي تزور المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين
اكد مسؤولون من الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية، إن نائبة الرئيس الأميركي، كامالا هاريس، ستزور المنطقة منزوعة السلاح التي تفصل الكوريتين الجنوبية والشمالية، الخميس المقبل، في مسعى لإظهار التزام واشنطن بأمن كوريا الجنوبية.
بتكوين تتجاوز مستوى 20 ألف دولار للمرة الأولى منذ نحو أسبوع
تجاوزت عملة بتكوين، اليوم الثلاثاء، مستوى 20 ألف دولار وذلك للمرة الأولى منذ نحو أسبوع، إذ انتعشت العملات المشفرة إلى جانب الأصول الأخرى شديدة التأثر بالمخاطر، في التعاملات الآسيوية.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ حمود سعيد المخلافي باستشهاد شقيقه
[11/06/2015 05:36]
الرياض-سبأنت

بعث الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء وموأساة الى الشيخ حمود سعيد المخلافي باستشهاد شقيقة عز الدين سعيد المخلافي الذي اغتالته رصاصات الغدر والخيانة من قبل المليشيات الحوثية وصالح الخارجة عن النظام والقانون.

وقال رئيس الجمهورية في رسالته
الاخ الشيخ المناضل حمود سعيد المخلافي
ببالغ الاسى وعظيم الحزن تلقينا نبأ إستشهاد شقيقكم عزالدين سعيد المخلافي وهو في احدى جبهات الشرف والبطولة للدفاع عن تعز ونسائها ورجالها واطالفها وعن مكتساباتها الوطنية .

واشاد الاخ رئيس الجمهورية بما تقدمه اسرة آل المخلافي من تضحيات كبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن وعن تعز من المليشات الحوثية وصالح التي تسعى في الارض فساد وتقتل النفس المحرمة وتروع الاطفال والنساء والآمنين في منازلهم جراء مايقومون به من اعمال لاتمت للاسلام بصلة

وثمن رئيس الجمهورية مواقف الشيخ حمود المخلافي وما قدمه من قوافل الشهداء من اسرته الكريمة مشيداً بمواقفه الرجولية والبطولية هو من يقف الى جانبه في مواجهة المليشيات الحوثية وصالح والتي تكن لليمن الحقد والكره وتحاول جر اليمن وكافة مجتمعاته الى اتون صراعات مذهبية وطائفية لا نهاية لها .

ودعا كافة المخلصين من ابناء الوطن ان يسجلوا مواقفهم اليوم قبل الغد ويقفوا صفاً واحداً في مواجهة كل من يحاول اشعال نار الفتنة بين اوساط المجتميع اليمني المسالم .

وعبر فخامة رئيس الجمهورية عن خالص عزائه ومواساته الى اسرة آل المخلافي والى كل رجال المقاومة في تعز باستشهاد البطل عزالدين المخلافي ،سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه اومحبيه الصبر والسلوان ، وانا لله وانا اليه راجعون


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
لقاء مشترك برئاسة وزير التخطيط يناقش سلامة المساعدات الدولية المقدمة للمجتمع
عرض عسكري مهيب بمحافظة مأرب احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية المجيدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر
اغلاق ١٢ صيدلية مخالفة بعدن
ميلشيا الحوثي تستهدف حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر في حجة بصاروخ باليستي
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة الـ 26 سبتمبر
وزير الدفاع ورئيس الأركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا