رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الجبواني يعقد اجتماعاً لمناقشة المشاريع التطويرية في عدد من مؤسسات وزارة النقل
[18/11/2018 01:14]
عدن- سبأنت
عقد وزير النقل صالح احمد الجبواني ، اليوم،بالعاصمة المؤقتة عدن ،اجتماعاً موسعاً برؤساء الهيئات والمؤسسات ومدراء عموم الشركات التابعة للوزارة.

وناقش الاجتماع مصفوفة برنامج العمل لمائة يوم ، وكيفية اعداد تقارير خاصة بمستوى عمل كل مرفق لعام 2018 ، والبدء باعداد موزانة للعام القادم 2019،ومناقشة المشاريع التطويرية والتحسينية لخطة عمل الـ 100 يوم في الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ومطار عدن ، ومؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية ومؤسسة البحر العربي ، والهيئة العامة للشؤون البحرية ، وخطة عمل الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري .

واكد الوزير الجبواني على ضرورة الاسراع في تقديم المصفوفة الخاصة ببرنامج العمل لمائة يوم (ديسمبر 2018 - فبراير 2019) من كل المرافق التابعة للوزارة حسب اطار عملها خلال الفترة القادمة ، واعداد الموزانة العامة للمؤسسات والهيئات للعام القادم 2019 وفقا لتوجيهات الحكومة وذلك من قبل رؤساء المرافق التابعة للوزارة .. مشددا على ضرورة العمل المستمر في كافة الهيئات والمؤسسات بشكل متناسق لتنفيذ المشاريع التطويرية وتحسين الخدمات للمواطنين .

ووجه الوزير بتشكيل لجنة مصغرة لمعالجة الاشكاليات التي يعاني منها مطار عدن الدولي من الناحية الامنية، ومعالجة كافة الاشكاليات التي تعاني منها قطاع النقل البري..مؤكدا بان الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لتذليل الصعوبات في تنفيذ المشاريع التحسينية والتطويرية لقطاع النقل .

واستعرض رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة النقل المشاريع الاستراتيجية والتطويرية التي يحتاجها كل مرفق حسب عمله ضمن مصفوفة برنامج المائة يوم ، والجهود المبذولة لمعالجة الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها المرافق .


571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
انطلاق اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني بالمكلا
السفير السعدي يؤكد التزام الحكومة اليمنية واستعدادها لدعم وتيسير جهود وعمل فريق الخبراء
جريمة ثالثة في اسبوع.. مليشيا الحوثي تقتل مواطن في نقطة حوثية بالجوف
التحالف: الهجمات العدائية للمليشيات الحوثية تهديد للأمن الإقليمي والدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا