‏الارياني يحذر من تصعيد مليشيا الحوثي لعمليات تجنيد الاطفال مع ارتفاع خسائرها البشرية بجبهات مأرب
جدد معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، التحذير من تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من ايران لعمليات تجنيد الاطفال دون سن (18) .
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللجنة الوزارية لمشروع مؤسسات الدولة في التوعية بمخرجات الحوار تقر خطط التوعية
[12/11/2018 04:34]
عدن- سبأنت
أقرت اللجنة الوزارية لإعداد مشروع تفعيل دور مؤسسات الدولة في التوعية بمخرجات الحوار الوطني في اجتماعها، اليوم، برئاسة رئيس اللجنة وزير الدولة لشئون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، مشروع خطة التوعية، بغرض تقديمه لاجتماع مجلس الوزراء القادم.

وناقشت اللجنة اختصاصات كل جهة حكومية، ودورها في التوعية بمخرجات الحوار الوطني بما يتناسب مع طبيعة عملها وإمكانياتها ومدى ارتباطها بالجمهور والتوعية لكوادر الجهات والمؤسسات.

واستعرض الاجتماع خطط العمل المقدمة من أعضاء اللجنة والمرفقة الأنشطة والفعاليات المناط بكل جهة حكومية تنفيذها على مستوى كوادرها وعلى مستوى المتعاملين معها من المواطنين.

وأكد الاجتماع أهمية تكثيف حملات التوعية بالشراكة مع مؤسسات الدولة في التوعية بمخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور الاتحادي استناداً لقرار مجلس الوزراء رقم (19) لسنة 2017م

وقال الرعيني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)" إن الموجهات العامة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني في مؤسسات الدولة، تنطلق من كونها المشروع الوطني الجامع لكل أبناء الشعب ومرجعيتهم في بناء اليمن الجديد".

وأضاف" كل مؤسسات الدولة المركزية والمحلية ستلتزم بالتوعية والتعريف بمخرجات الحوار الوطني وبناء القدرات عبر حملة توعوية دائمة سيتم الإعلان عن تفاصيلها فور إقرارها من مجلس الوزراء، فضلاً عن التوعية والتثقيف في مؤسسات الدولة، والتدريب على مفاهيم وأسس الشكل الاتحادي وفقاً لمخرجات الحوار الوطني.


‏الارياني يحذر من تصعيد مليشيا الحوثي لعمليات تجنيد الاطفال مع ارتفاع خسائرها البشرية بجبهات مأرب
رئيس الوزراء يدعو المنظمات الأممية والدولية لمساندة جهود الحكومة لإغاثة وانقاذ النازحين والمدنيين في مارب
انتخاب اليمن عضو في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب
الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة جنوب مأرب
وزارة الصناعة والتجارة تعقد لقاء تشاوري مع كبار المستوردين والتجار بعدن
الجيش الوطني يحرر مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب بمأرب
الوجيه يطلع على سير العمل في مشروع تأهيل مركز الشباب بعدن
وكيل مأرب يدعو شركاء العمل الانساني بالمحافظة الى التحرك لإنقاذ حياة آلاف الأسر النازحة
اجتماع يناقش تدخلات المنظمات في معالجة اضرار الحالة المدارية (شاهين) في المكلا
محافظ أبين يتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا