الارياني يدين قصف وحصار مليشيا الحوثي للمدنيين في عزلة بركان بمحافظة صعدة
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران على تسيير حملة عسكرية من عشرات الأطقم والآليات والمدرعات على عزلة بركان بمديرية رازح محافظة صعدة.
النواب الأمريكي يعتزم التصويت على مشروع لإنهاء شرط تطعيم المسافرين جواً ضد كورونا
يعتزم مجلس النواب الأمريكي، التصويت هذا الأسبوع على مشروع قانون لإنهاء شرط تطعيم معظم المسافرين جواً من الأجانب ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-١٩).
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
عزّز باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بفارق 5 نقاط بعد فوزه 3-1 على مضيفه مونبلييه، لكنه تعرض لضربة قوية بإصابة مهاجمه كيليان مبابي في الفخذ ومدافعه راموس، مع اقتراب مواجهة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع بمحافظة عدن لمناقشة تنظيم عملية دخول سفن الاغاثة الى ميناء عدن
[11/06/2015 11:47]
عدن-سبأنت

نضم بمحافظة عدن اليوم إجتماعاً برئاسة احمد سالم ربيع علي وكيل مجافظة عدن اليوم ضم قيادة إئتلاف عدن للاغاثة الشعبية وقيادة مؤسسة موانئ عدن والمدراء والمختصون في عدد من البنوك العاملة في المحافظة .

وخصص الاجتماع لمناقشة تنظيم عملية دخول سفن الاغاثة الى ميناء عدن الذي تأثر جراء اعمال القرصنة التي قامت بها ميليشيات الحوثي وصالح مؤخراً بقصف وتهديد السفن الاغاثية من دخول ميناء عدن في تحد لكافة الشرائع والقوانبن الدولية والانسانية .

كما استعرضت قيادة ائتلاف عدن للاغاثة الشعبية الوضع الانساني الصعب والكارثي الذي يعيشه اقليم عدن جراء نفاذ المخزون الاستراتيجي للاقليم من الاغذية والسلع الضرورية والادوية وعدم وصول اي معونات اغاثية وبالمطلق حتى اليوم من قبل اللجنة العليا للاغاثة في الرياض الى عدن .

وناقش المجتمعون سير العمل في جمارك ميناء الحاويات بالمنطقة الحرة ووضع آلية تتواءم والظرف الراهنة لسحب واخراج البضائع الموجودة في الميناء وفقاً لما تم الاتفاق عليه وذلك بأعفاء المستوردين من غرامات التأخير السابقة الخاصة بشحنات المواد الغذائية الموجودة في الميناء نظراً لظروف الحرب وحاجة المواطنين في محافظات اقليم عدن وغيرها من المحافظات لهذه المواد.

وطالب الاجتماع التجار سرعة استيفاء اجراءآت اخلاء البضائع الخاصة بهم شريطة الحصول على موافقة الجهة الحاملة للبوليصة وكذا العمل على تحويل عائدات الجمارك الى حساب خاص بها في المركز الرئسيي للبنك الاهلي اليمني بعدن .

كما طالبوا قيادة الدولة والحكومة اشتراط ادخال المواد والمساعدات الاغاثية من قبل قوات التحالف الى مينائي عدن والحديدة بالتزامن وبما يحقق العدالة في ايصال المساعدات لمحتاجيها في مختلف المحافظات اليمنية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
الارياني: النظام الإيراني صعد عمليات تهريب الأسلحة لمليشيا الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تسهيل مهام وعمل المنظمات الدولية
السقطري يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) تعزيز التعاون المشترك
الوزير السقطري يبحث مع البرنامج الإنمائي تعزيز التعاون المشترك في المجال السمكي
لملس يبحث مع المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية أوجه التعاون المشترك
لملس يشدد على العمل بالتراخيص الإلكترونية لمزاولة المهن والربط الشبكي للإيرادات
وزير الخارجية يناقش مع بعثة (الأونمها) نشاطها لدعم اتفاق الحديدة
وزير الخارجية يؤكد على أهمية التعاون المشترك بين المنظمات الدولية والجهات الحكومية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا