وزير الصحة يطلع على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بوادي حضرموت
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، على سير العمل والخدمات الطبية المقدمة في عدد من المرافق الصحية بمديريات تريم وشبام والقطن بوادي حضرموت.
الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لكورونا
أعلنت منظمة الصحة العالمية، موافقتها على الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ليصبح بذلك اللقاح الصيني سادس لقاح ينال مصادقة المنظمة للأمان والفاعلية والجودة.
ارتفاع التجارة الخارجية الصينية بنسبة 28.5 في المائة
ارتفعت التجارة الخارجية الصينية بنسبة 28.5 في المائة على أساس سنوي خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2021، وذلك في ظل انتعاش الاقتصاد العالمي.
بايرن ميونخ يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم
توج فريق بايرن ميونخ، بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم للموسم التاسع على التوالي، بعد خسارة منافسه المباشر لايبزيغ، اليوم، بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه بوروسيا دورتموند.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأمريكي العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات
[29/10/2018 08:45]
الرياض- سبأنت
بحث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ،اليوم،مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ماثيو تولر،العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

واشاد رئيس الوزراء بالمواقف الأمريكية الداعمة للحكومة الشرعية..مثمناً الجهود التي تبذلها واشنطن في سبيل انهاء الحرب والتوصل إلى عملية السلام، وفق المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرارات مجلس الأمن وخاصة القرار رقم 2216.

وأكد على إيلاء الحكومة اهتمامها الأبرز لاستقرار الأوضاع الاقتصادية والخدمية، وتطبيع الأوضاع وإعادة إعمار ما خلفته الحرب بدعم من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة..معبراً عن تطلعه إلى الدعم الذي تقدمه الحكومة الأمريكية في هذا الجانب..مشيراً إلى أن واشنطن شريك فاعل للحكومة اليمنية منذ وقت طويل.

واشار رئيس الوزراء الى إن احتياجات الحكومة تضاعفت خلال الأيام الأولى من عملها، إثر الأضرار الكبيرة التي خلفتها السيول الناجمة عن العاصفة المدارية "لبان" التي ضربت محافظة المهرة شرقي البلاد، الأسبوع المنصرم.

من جانبه قدم السفير الأمريكي لرئيس الوزراء تهانيه بمناسبة تعيينه رئيساً جديداً للحكومة..متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة، وتحقيق تطلعات اليمنيين في يمن آمن ومستقر على جميع الأصعدة..مؤكداً دعم بلاده الدائم للحكومة اليمنية، ولأمن ووحدة واستقرار اليمن ..مشيراً إلى أن موقف الولايات المتحدة ثابت وراسخ في دعم الشرعية الدستورية ورفض انقلاب ميليشيا الحوثي الانقلابية.

واكد رئيس الوزراء والسفير الامريكي إن العلاقات بين البلدين ستشهد ازدهاراً متواصلة وسيعملان على تكثيف العمل المشترك بين حكومتي البلدين في تحقيق السلام ومكافحة الإرهاب الذي يهدد السلم والأمن العالميين.




وزير الصحة يطلع على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بوادي حضرموت
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ ابوبكر بن محسن النسي
وصول أولى دفعات منحة المشتقات النفطية السعودية للكهرباء إلى عدن
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف بجبهة المشجح
الجيش الوطني يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في جبهة الجدافر
محافظ تعز يؤكد بدء الإجراءات لإعادة تشغيل ميناء المخا
مجلس الوزراء يتدارس مستجدات الأوضاع على مختلف المستويات الداخلية والخارجية
مدير مكتب رئاسة الجمهورية: معركة مأرب لاتحتمل الخسارة وهي وجودية للشعب اليمني والحوثي يصر على تسييس الملف الإنساني
الوزير الشرجبي يبجث مع ( يونوبس ) المشاريع المستهدفة في مجال المياه والصرف الصحي
الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في جبهة العلم بمحافظة الجوف
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا