بحث أوجه التعاون بين وزارة النقل والأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري
بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مصر الدكتور اسماعيل عبدالغفار، سبل التعاون مع الاكاديمية وامكانية التدريب والتأهيل للكوادر المتخصصة في المجال البحري.
استدعاء وزيرين سابقين للاستجواب في انفجار مرفأ بيروت
قال مسؤول قضائي لبناني إن القاضي الذي يقود التحقيق في انفجار مرفأ بيروت الضخم العام الماضي جدد استدعائه لوزيرين سابقين للاستجواب.
البتكوين عند اعلى مستوياتها على الاطلاق
اقتربت أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية "بتكوين"، في التعاملات الآسيوية، من أعلى مستوياتها على الإطلاق.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
هيئة مكافحة الفساد واللجنة الاقتصادية يناقشان جهود إنقاذ الاقتصاد الوطني
[28/10/2018 05:36]


عدن - سبأنت

ناقش لقاء عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تعزيز جهود وآليات التنسيق والتعاون بين الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد واللجنة الاقتصادية، لما من شأنه انقاذ الاقتصاد الوطني والحد من تدهور العملة المحلية.

وفي اللقاء، أكدت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية أفراح بادويلان، أهمية تعزيز مجالات الشراكة بين الهيئة واللجنة الاقتصادية.

ونوهت بأن لقاءات الجانبين تأتي في إطار تعزيز الاجراءات التنفيذية العاجلة التي اعتمدتها الحكومة لمنع الانهيار الاقتصادي والحفاظ على استقرار العملة الوطنية وتعزيز قيمتها، وأكدت على أهمية مواصلة اللقاءات بين الهيئة واللجنة الاقتصادية، وذلك لتنسيق الجهود وتعزيز التعاون بين الجانبين ومتابعة الاجراءات التي اتخذتها وتتخذها اللجنة والحكومة من أجل استقرار الأوضاع الاقتصادية والتخفيف من الأعباء المعيشية التي يواجهها المواطن، والاهتمام بتحسين أداء الأوعية الايرادية للدولة والحد من التلاعب بالعملة الوطنية واتخاذ الاجراءات اللازمة إزاء ذلك.

من جانبه أشاد رئيس اللجنة الاقتصادية حافظ معياد، بحرص الهيئة على تعزيز التعاون مع اللجنة الاقتصادية وكافة الجهات المعنية بحماية المال العام وتعزيز الرقابة ومكافحة الفساد.

وأكد استعداد اللجنة مواصلة اللقاءات مع الهيئة وكافة الجهات ذات العلاقة بتعزيز دور اللجنة وشركائها للقيام بالمهام والمسؤوليات على أكمل وجه، كما استعرض الاجراءات والسياسات التي قامت بها اللجنة من أجل الحد من تدهور قيمة العملة وتحسين الأوضاع الاقتصادية.



ورشة عمل بمأرب تناقش انعكاسات الحرب على تعليم الفتاة
محافظ شبوة يناقش سبل تحسين أوضاع قطاع الكهرباء
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل محمد النزيلي
مؤسسة السرطان تقيم يوما مفتوحا للاعلاميين ضمن فعاليات الشهر العالمي أكتوبر في عدن
بحث أوجه التعاون بين وزارة النقل والأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري
مناقشة البرنامج التدريبي لصندوق تنمية المهارات
اجتماع في المهرة يناقش أوضاع المشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظة
وزارة الإعلام ووكالة الأنباء تنعيان الصحفي الكبير فضل خميس
منظمة الـ(فاو) تحتفي بيوم الأغذية العالمي في لحج
جامعة سيئون تنظم دورة حول الاستدامة المالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا