رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
فرنسا تعلن رفع القيود التدريجية لمكافحة كورونا ابتداء من 2 فبراير القادم
اعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس، إنه سيتم رفع القيود الرامية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد ابتداء من 2 فبراير القادم، أي بعد تسعة أيام على بدء اعتماد شهادة التلقيح التي تُتيح لحاملها إمكانية الدخول إلى المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام وأماكن الترفيه.
"بيتكوين" تسجل تراجعاً حاداً منذ أغسطس الماضي
سجلت سعر عملة "بيتكوين" تراجعاً حاداً، اليوم، أقل من 40 ألف دولار، وهو أدنى سعر وصل له منذ أغسطس الماضي وذلك بعد أن اقترح البنك المركزي الروسي فرض حظر على استخدام العملات المشفرة وتعدينها.
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العمراني يبحث دعما من الصليب الاحمر البلغاري لمحافظة المهرة
[24/10/2018 01:10]

صوفيا ـ سبأنت

بحث القائم بأعمال السفارة اليمنية في صوفيا السفير عبدالرزاق العمراني اليوم مع رئيس الصليب الاحمر البلغاري خريستو غريغوروف التعاون مع اليمن لمواجهة الوضع الإنساني الصعب الناجم عن انقلاب ميليشيا الحوثي على السلطة.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير برنامج التعاون الدولي بيتر يوفكوف ، أشار العمراني الى ما خلفه الإعصار الاستوائي (لبان) وما سببه من وفيات وخسائر كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة والبنية التحتية بمحافظة المهرة ونزوح الكثيرون من المواطنين من مناطقهم وإعلان المحافظة منطقة منكوبة.

وسلم العمراني نسخة من نداء الاستغاثة الصادر عن الجانب اليمني والخاص بطلب الدعم والمساعدة لمحافظة المهرة إثر تعرضها للإعصار ، كما تمت مناقشة دور الصليب الأحمر البلغاري في دعم ومساعدة واغاثة المناطق والمنكوبة وكذا اللاجئين في بلغاريا.

واعرب رئيس الصليب الأحمر البلغاري عن اسفه لما تعرضت له محافظة المهرة من كارثة طبيعية وقال: إن اليمن حالياً يعاني من الكثير من الأزمات الإنسانية نتيجة الحرب التي اشتعلت نتيجة الانقلاب الحوثي على الشرعية التي نأمل أن تنتهي بأسرع وقت فحياة البشر ثمينة.

وأضاف " لقد زرت اليمن أكثر من مرة وأعجبت بها وبتاريخها وأضاف إن ما تمر به اليمن اليوم يعتبر كارثة ونتفهم ما يدور حالياً ونعده ظرفاً استثنائياً".. مبدياً شديد أسفه على المأسي الحاصلة منذ عام 2014.
ا


شرطة السير تصدر تعميماً حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الامريكي والقائم باعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
انطلاق اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا