شبيبة يضع حجر الأساس لمشروع مبنى مكتب الأوقاف بوادي حضرموت
وضع وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم، حجر الأساس لمبنى مكتب الأوقاف والإرشاد ومشروع الوقف الاستثماري "إكتفاء" للأئمة والوعاظ والخطباء.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يؤدي اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية
[18/10/2018 12:05]


الرياض ـ سبأنت

أدى اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم الدكتور معين عبدالملك بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء.

وعقب أداء اليمين الدستورية وضع فخامته ، رئيس الوزراء الجديد أمامه جملة من الأولويات والمهام وفي مقدمتها التركيز على الوضع الاقتصادي وتوفير الخدمات للمواطنين ..فضلا عن المهام والواجبات الأخرى المناطة به وحكومته لتجاوز تحديات الواقع الراهن بجوانبها ومجالاتها المختلفة.

وأكد رئيس الجمهورية أنه سيحظى بكافة أشكال الدعم والمساندة بما يمكنه وأعضاء الحكومة من القيام بواجباتهم لخدمة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم في الامن والاستقرار والعيش الكريم.

وقال " ندرك حجم الصعوبات والتحديات الراهنة المترتبة على الحرب الانقلابية الحوثية وتداعياتها الا ان ذلك لا يعفي أحداً من تحمل مسؤولياته كاملة وبحث كل السبل الممكنة لتعزيز المهام وإنجاح وتنفيذ الواجبات ".

من جانبه عبر رئيس الوزراء عن سروره وامتنانه لفخامة الرئيس على هذه الثقة التي يعدها مسؤولية جسيمة ومضاعفه في ظروف صعبة ومرحلة استثنائية تستدعي جهود الجميع لتجاوز التحديات والانتصار لارادة الشعب في مختلف جبهاته التي يجترح فيها المأثر الميدانية والاقتصادية والأمنية وغيرها .

وقال " سنبذل قصار جهودنا مستلهمين توجهاتنا وأولويات مهامنا من توجيهات فخامة الرئيس الرامية إلى بحث كل الوسائل والسبل لتجاوز تحديات واقع بلدنا الراهن والانطلاق معاً صوب البناء والاستقرار والإعمار والتنمية بتعاون ودعم الأشقاء والأصدقاء وفي المقدمة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ".

حضر أداء اليمين الدستورية مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.



صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد الشيخ ناجي بن علي بن هذال
رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا