رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع في الضالع يناقش الدراسات الخاصة بتنفيذ مشاريع بملياري ريال
[10/10/2018 01:36]

الضالع -سبأنت

ناقش اجتماع برئاسة محافظ الضالع قائد اللواء ٣٣ مدرع اللواء الركن علي مقبل اليوم، الدراسات الخاصة بالمشاريع التنموية في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية المكلفة بلجنة المناقصات ومتابعة المشاريع التي تم اعتماد تكاليفها من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لمحافظة الضالع والمقدر بمليار ريال يمني، وتشمل مشاريع خدمية في مجالات التعليم والصحة والمياه والكهرباء والطرقات وغيرها.

وشدد المحافظ على سرعة استكمال الدراسات الخاصة بالمشاريع قيد الدراسة والمشاريع التي يجري تنفيذها، موضحا ان هناك إجراءات صارمة ضد المخالفين في هذه المشاريع.

وأقر الاجتماع اعتماد وتنفيذ عددا من المشاريع أهمها ترميم مباني المؤسسة العامة للمياه في سناح، ومدينة الضالع وتعزيز مصادر المياه التابعة للمؤسسة، وتعميق وحفر عددا من آبار مياه الشرب، منها بئر في منطقة حجر وبئر الوعرة بمديرية الضالع وبئر في منطقة خلة بمديرية الحصين وتصفية بئر في مديرية الازارق ، كما تم إقرار تنفيذ مشروع طريق موعد حمادة في مديرية الازارق، وطريق الغشة حرير مديرية الحصين، وخط النقيل، ورص وردم الطرقات بمدينة الضالع.

وفي مجال الكهرباء تم اعتماد مشروع شراء معدات خاصة بالكهرباء، و مبنى ادارة الكهرباء وبناء سور الحديقة بمدينة الضالع التي تدخل ضمن مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي، وانشاء مدارس أبو عشيم الثانوية والثانوية النموذجية ومجمع الرئيس التربوي بالإضافة الى تنفيذ مشروع كلية التربية والكنترول.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا