رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي وفد منظمة الإغاثة الإسلامية عبر العالم
[08/10/2018 11:21]


الرياض ـ سبأنت

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح وفد منظمة الإغاثة الإسلامية عبر العالم (إسلاميك ريليف) برئاسة مستشار المنظمة مبارك السويكت لمناقشة الجهود الإغاثية والإنسانية للمنظمة في اليمن .

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى تقرير عن دور المنظمة في مجال العمل الإنساني حول العالم ومنها اليمن والمكاتب المختلفة لها في عدد من محافظات الجمهورية وشراكتها مع مختلف المنظمات والمشاريع التي تم تنفيذها في عموم اليمن.

وأشاد نائب الرئيس بدور المنظمة الإغاثي مع بقية المنظمات وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية التي كان لها دوراً إيجابياً في التخفيف من الوضع الإنساني الصعب الذي خلفه انقلاب ميليشيا الحوثي الانقلابية.

كما ثمن الدعم الأخوي الصادق للاقتصاد اليمني من قبل قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

ونوه نائب الرئيس إلى مساعي الحوثيين لمضاعفة معاناة اليمنيين واحتكارهم للمساعدات الإنسانية المقدمة من كل المنظمات وتسيسها بما يخدم توجههم الطائفي الأيدلوجي التخريبي والمتاجرة بتلك المساعدة وبيعها في الأسواق، داعياً كل المنظمات والمهتمين في المجال الإغاثي والإيوائي إلى مضاعفة الجهود لتحسين الوضع الإنساني المأساوي لليمنيين والحرص على التحقق من وصول المساعدات لمستحقيها.

وأكد نائب الرئيس، خلال اللقاء، استعداد الشرعية وكل مؤسسات الدولة منح التسهيلات والإجراءات اللازمة التي من شأنها تعزيز العلاقات مع المنظمات الإنسانية وتسهيل مهامها في المناطق المحررة بما يخدم أبناء الشعب اليمني والتخفيف من معاناتهم اليومية.

وعبر وفد المنظمة عن التقدير والشكر لتعاون واهتمام نائب رئيس الجمهورية، منوهين إلى جاهزية المنظمة بتقديم العون والمساعدة والتعاون مع مختلف المنظمات للقيام بمهامها الإنسانية المنوطة بها وأن إغاثة أبناء الشعب اليمني تقع في مقدمة أولوياتها.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا