الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط خلية إرهابية مرتبطة بميليشيات الحوثي
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب خلية إرهابية مرتبطة بميليشيات الحوثي المدعومة من إيران وبحوزتها أسلحة وعبوات متفجره ومبالغ مالية محلية وأجنبية.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الميسري يتوعد بمحاسبة من يقفون وراء انقطاعات الكهرباء بعدن
[02/10/2018 02:30]
عدن ـ سبأنت
توعد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، بمحاسبة كل من يقف وراء اختلاق أزمات انقطاعات التيار الكهربائي بأي شكل من الأشكال و لأي سبب كان..مؤكداً أن الحكومة لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه من يعبث بحياة المواطنين ويفاقم من معاناتهم .

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً موسعاً لقيادة فرع مؤسسة الكهرباء بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ونائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي .

وشدد الميسري على أهمية تلافي القصور التي رافقت عمل فرع المؤسسة في الفترة الماضية وبذل المزيد من الجهود لتجاوز الاختلالات .

وأكد ان الحكومة بذلت ما بوسعها من جهود لمعالجة ملف الكهرباء في المحافظات المحررة وفي مقدمتها كهرباء عدن وإصلاح وضعها خلال الفترات الماضية .. مشيراً إلى ان الحكومة لن تألو جهداً عن العمل حتى أنهاء مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن عموم المحافظات بشكل جذري.

ولفت إلى ان الحكومة الشرعية تدرك حجم المعاناة التي يتسبب بها انقطاعات الكهرباء المتكررة للمواطنين وخصوصاً في فصل الصيف وأنها حريصة كل الحرص على وضع المعالجات المناسبة لها لحلها بالتعاون مع الأشقاء في دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

واستمع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى شرح واف من قيادة مؤسسة كهرباء عدن عن سير العمل في المؤسسة ومحطاتها التوليدية و التحديات الراهنة التي تواجهها وإمكانية العمل على تجاوزها بحلول ملائمة .

وتطرق اللقاء إلى مناقشة إمكانية استفادة كهرباء عدن من المنحة النفطية السعودية والوقوف أمام القضايا الفنية وآلية توزيعها على المحطات التوليدية وفرض الرقابة والإشراف عليها للتخفيف من انقطاعات الكهرباء .

وأبدى الميسري استعداد الحكومة للوقوف إلى جانب قيادة وعمال مؤسسة كهرباء عدن لمعالجة أي مشاكل قائمة وفق الإمكانيات المتاحة .

حضر اللقاء وكيل وزارة الكهرباء محمد الخضر عشال ورئيس لجنة المنحة النفطية السعودية محمد العناني وممثل البرنامج السعودي نجيب حميد ومدراء إدارات ومحطات مؤسسة كهرباء عدن .


نائب رئيس الجمهورية يناقش مع رئيس الوزراء القطري عدداً من المستجدات
نائب الرئيس يسلم أمير قطر رسالة خطية من فخامة رئيس الجمهورية
الشرجبي يبحث مع وزير الداخلية المجري تعزيز التعاون الدولي لتفادي كارثة صافر على اليمن والعالم
الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا