رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
سفارة بلادنا في اسلام اباد تحتفي بذكرى ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين
[29/09/2018 05:58]
اسلام اباد- سبأنت
أقامت سفارة بلادنا في اسلام اباد ،اليوم،حفلاً خطابياً بمناسبة الذكرى الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر والذكرى الـ55 لثورة 14 من أكتوبر المجيدتين.

وفي الحفل الذي حضره اعضاء السفارة والطلاب اليمنيين ،نقل السفير محمد العشبي للجميع تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهاتين المناسبتين الخالدتين في وجدان وضمير كافة ابناء الشعب اليمني.

واكد السفير العشبي أن هاتين الثورتين هما تعبير عن اختيار الشعب اليمني في شماله وجنوبه لطريق الحرية ورفض الكهنوت الامامي وخلع عباءة الطغيان والاحتلال..مشيراً الى ثورتي سبتمبر واكتوبر حملتا قيم وحلم اعادة تحقيق الوحدة اليمنية وعلمت شباب ونساء اليمن هذه القيم في شعاراتهما وخطبهما وادبياتهما.

ولفت الى ان الانقلاب الحوثي المشؤوم والتمرد على الشرعية والدولة ومؤسساتها ومرجعياتها والحوار الوطني الشامل ما هي في جوهرها الا مشاريع لتفتيت اليمن وإلحاق اقصى الضرر بأبنائه، وهي ضد الارادة اليمنية الجامعة وضد المستقبل الآمن لليمن واليمنيين..مؤكداً ان الانقلاب ادخل اليمن في دوامة العنف والفوضى والحرب والخراب.

وقال السفير العشبي "اننا مدعوون اليوم لتحمل مسئولياتنا تجاه وطننا بالالتفاف حول الشرعية الدستورية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي لانهاء الانقلاب و استعادة الدولة ومؤسساتها، ودعم مشروع الدولة الاتحادية للانطلاق نحو المستقبل ، في ظل التسامح والتعايش والمساواة وسيادة القانون وقيم الديمقراطية".

وفي الحفل القى شهاب الشبح كلمة عن اتحاد عام طلبة اليمن في باكستان تضمنت الإشادة بما حققته ثورتي سبتمبر واكتوبر من انجازات تنموية وتعليمية.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا