رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المجلس الإسلامي يدين جرائم الحوثيين ضد المدنيين
[27/09/2018 06:43]
القاهرة - سبأنت:
أدان المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة، الانتهاكات المستمرة لميليشيا الحوثي الانقلابية ضد المدنيين في مختلف المحافظات اليمنية، وإطلاقها صواريخ بالستية تجاه المملكة العربية السعودية دون مراعاة لحرمة دم البشر أو حرمة الأرض المقدسة.

ودعا أعضاء المجلس، في ختام اجتماعاتهم التي استمرت على مدى يومين بالقاهرة، المنظمات الإغاثية الأعضاء بالمجلس لدعم المتضررين من العدوان الحوثي الرافض لكل الحلول السلمية.

وطالبوا في الاجتماع منظمات المجلس الإغاثية والدعوية إلى تكثيف اهتمامها بدعم الشعب الفلسطيني، لإفساد المخططات الإسرائيلية الغاشمة ضد الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم الإعلامي لهم، من خلال فضح مخططات التهويد والتجويع التي تنتهجها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما أدانت المنظمات الأعضاء بالمجلس استمرار حرب الإبادة البوذية في ميانمار ضد مسلمي الروهينجا وتهجيرهم إلى بنجلاديش وممارسة كل أشكال الاضطهاد والإبادة ضدهم، مؤكدة في الوقت ذاته على أهمية التعاون الدولي الجاد لوقف المأساة التي بدأت منذ سنوات طويلة دون رادع دولي.
وحثت أمانة المجلس المنظمات الإغاثية والدعوية بالمجلس على مضاعفة الجهد والضغط على المجتمع الدولي لتوصيل المساعدات للتخفيف من مأساة المتضررين في روهينجا على حدود بنجلاديش .


رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي
بيان سعودي فرنسي يؤكد على اهمية دعم الجهود للتوصل الى حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الاساسية
وزير الشباب والرياضة يطلع على نشاط مركز الهوايات في الدوحة
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا