رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
البنك المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة
قرر مجلس إدارة البنك المركزي الروسي في اجتماعه، اليوم الجمعة، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة سنويا للمرة الثالثة على التوالي.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل السفير السعودي لدى واشنطن
[26/09/2018 11:47]
نيويورك ـ سبأنت :
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الْيَوْم في مقر إقامته بنيويورك سفير المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الامريكية صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وفِي اللقاء ثمن فخامة الرئيس جهود السفير السعودي المساندة لليمن في اطار دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.. مشيدا بمواقف المملكة بقيادة اخية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف والتي تجسد روابط الأخوة والهوية والمصير المشترك في مواجهة التحديات التي تتربص بمنطقتنا وامتنا وهويتنا العربية.

من جانبه عبر سفير المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز عن سروره بهذا اللقاء مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .. مؤكدا على مواقف بلاده الداعمة لليمن وقياداته الشرعية تأكيداً لمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لنصرة اليمن وتحقيق أمنها واستقرارها عبر عاصفة الحزم وإعادة الأمل لدعم الشرعية في اليمن وتحقيق اهداف التحالف العربي ليعود اليمن امن ومستقراً الى محيطه العربي.

حضر اللقاء مستشارو رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي ونصر طه مصطفى ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير الخارجية خالد اليماني وسفير اليمن في واشنطن الدكتور احمد عِوَض بن مبارك وقائد الوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبدربه منصور.



رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا