مصافي عدن تبدأ بنقل منحة وقود الكهرباء المخصصة لحضرموت
بدأت شركة مصافي عدن، اليوم، بنقل كميات من منحة الوقود السعودية المخصصة لمحطات الكهرباء إلى محافظة حضرموت.
ولاية فلوريدا تسجل رقما قياسيا في الاصابات بكورونا
قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن أعلى رقم قياسي للإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال كل فترة الوباء - 21683 حالة تم تسجيله في ولاية فلوريدا.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي الامين العام لمجلس التعاون الخليجي
[08/05/2015 03:00]
التقى الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في مقر أقامته المؤقت بالرياض اليوم
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وممثل الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي إلى اليمن د. صالح القنيعير ومدير مكتب مجلس التعاون في اليمن.

وخلال اللقاء هنأ رئيس الجمهورية بسلامة الخروج من عدن سالماً معافى بعد العدوان الغاشم الذي شنته مليشيات الحوثي والقوى الموالية لصالح على القصر الرئاسي هناك .
جددا التأكيد على دعم دول مجلس التعاون للرئيس وللشرعية الدستورية ولمخرجات الحوار الوطني الشامل الذي شاركت فيه مختلف المكونات السياسية والاجتماعية اليمنية .
وأشادا بمجابهة أبناء الشعب اليمني وكافة القوى السياسية والاجتماعية للانقلاب والانقلابين ومحاولات المليشيات وصالح فرض سياسة الامر الواق بالقوة .
وأكدا دعم دول المجلس للأمن واستقرار ووحدة اليمن .

ثمن الرئيس مواقف دول مجلس التعاون الداعمة لليمن وبصورة دائمة وفي كل المواقف ودورهم في قيادة عاصفة الحزم التي جاءت لصد الظلم والعدوان ضد ابناء الشعب اليمني من قبل مليشيات الحوثي والقوات الموالية لصالح .
كما جرى خلال اللقاء مناقشة التحضيرات الجارية لمؤتمر الرياض الذي سيجمع مختلف المكونات السياسية والاجتماعية اليمنية الحريصة على الحفاظ على الشعب اليمني وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والخروج باليمن من مرحلة الصراعات والاحتراب الداخلي الى مرحلة البناء والاستقرار .

كما جرى بحث الجهود الخليجية والدولية لدعم حق الشعب اليمني في الحصول على الحياة الامنة والكريمة والتخلص من قوى الظلم والقهر والمتمثلة في مليشيات الحوثين والعصابات الموالية لصالح في مجلس الأمن ومختلف المحافل العربية والدولية .

حيّا صمود أبناء شعبنا ومقاومته للميليشيات الحوثية ولصالح في عموم محافظات اليمن والمقاومة الأسطورية في محافظة عدن الباسلة .
وأدان بشدة الأعمال الإرهابية الشنيعة التي تقوم بها مليشيات الحوثي وعصابات صالح في عدن وصنعاء وفي عدد من المحافظات اليمنية الرافضة لانقلابهم على الشرعية الدستورية مؤكدين ان تلك الاعمال تستهدف أمن واستقرار اليمن والمساس بالشرعية الدستورية واثارة الفتنة الطائفية وتمزيق النسيج الاجتماعي للشعب اليمني ووحدته الوطنية



رئيس الجمهورية يهنئ رئيس الاتحاد السويسري باليوم الوطني
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
رئيس الجمهورية يصل الرياض بعد استكمال فحوصاته الطبية الروتينية المعتادة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن محمد صالح قشول
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد احمد الرصاص
محافظو المحافظات يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة عيد الاضحى المبارك
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ عبود بن هبود بن قمصيت بوفاة شقيقه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا