رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الاحد، المبعوث الخاص للامم المتحدة هانس غروندبرغ، ومساعده معين شريم للبحث في فرص تمديد الهدنة مع استمرار تعنت المليشيات الحوثية ازاء كافة الجهود الرامية لتخفيف المعاناة الانسانية عن الشعب اليمني.
العالم السويدي سفانتي يفوز بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022
فاز العالم السويدي سفانتي بابو 67 عاما، اليوم الإثنين، بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022، لمساهمته الكبيرة في تحديد تسلسل مَجين الإنسان البدائي وفي تأسيس علم المجين الإحاثي.
الخزانة الإيطالية تتوقع انكماش الاقتصاد خلال الربع الثالث
توقعت وزارة الخزانة الإيطالية، احتمال انكماش الاقتصاد الإيطالي في الربع الثالث من العام الجاري ٢٠٢٢م، وأن يستمر في الانكماش خلال الربعين التاليين.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي الامين العام لمجلس التعاون الخليجي
[08/05/2015 03:00]
التقى الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في مقر أقامته المؤقت بالرياض اليوم
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وممثل الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي إلى اليمن د. صالح القنيعير ومدير مكتب مجلس التعاون في اليمن.

وخلال اللقاء هنأ رئيس الجمهورية بسلامة الخروج من عدن سالماً معافى بعد العدوان الغاشم الذي شنته مليشيات الحوثي والقوى الموالية لصالح على القصر الرئاسي هناك .
جددا التأكيد على دعم دول مجلس التعاون للرئيس وللشرعية الدستورية ولمخرجات الحوار الوطني الشامل الذي شاركت فيه مختلف المكونات السياسية والاجتماعية اليمنية .
وأشادا بمجابهة أبناء الشعب اليمني وكافة القوى السياسية والاجتماعية للانقلاب والانقلابين ومحاولات المليشيات وصالح فرض سياسة الامر الواق بالقوة .
وأكدا دعم دول المجلس للأمن واستقرار ووحدة اليمن .

ثمن الرئيس مواقف دول مجلس التعاون الداعمة لليمن وبصورة دائمة وفي كل المواقف ودورهم في قيادة عاصفة الحزم التي جاءت لصد الظلم والعدوان ضد ابناء الشعب اليمني من قبل مليشيات الحوثي والقوات الموالية لصالح .
كما جرى خلال اللقاء مناقشة التحضيرات الجارية لمؤتمر الرياض الذي سيجمع مختلف المكونات السياسية والاجتماعية اليمنية الحريصة على الحفاظ على الشعب اليمني وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والخروج باليمن من مرحلة الصراعات والاحتراب الداخلي الى مرحلة البناء والاستقرار .

كما جرى بحث الجهود الخليجية والدولية لدعم حق الشعب اليمني في الحصول على الحياة الامنة والكريمة والتخلص من قوى الظلم والقهر والمتمثلة في مليشيات الحوثين والعصابات الموالية لصالح في مجلس الأمن ومختلف المحافل العربية والدولية .

حيّا صمود أبناء شعبنا ومقاومته للميليشيات الحوثية ولصالح في عموم محافظات اليمن والمقاومة الأسطورية في محافظة عدن الباسلة .
وأدان بشدة الأعمال الإرهابية الشنيعة التي تقوم بها مليشيات الحوثي وعصابات صالح في عدن وصنعاء وفي عدد من المحافظات اليمنية الرافضة لانقلابهم على الشرعية الدستورية مؤكدين ان تلك الاعمال تستهدف أمن واستقرار اليمن والمساس بالشرعية الدستورية واثارة الفتنة الطائفية وتمزيق النسيج الاجتماعي للشعب اليمني ووحدته الوطنية



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر
الرئيس العليمي: ثورة الـ ٢٦ من سبتمبر لم تكن موجهة فقط ضد نظام الحكم المتخلف بل كانت من اجل الحياة والكرامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا