اليمن يدعو جميع الأطراف السودانية إلى تغليب لغة الحوار والمصلحة الوطنية العليا
اعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن متابعتها بقلق بالغ تطورات الأحداث في السودان.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي أمين العاصمة ومحافظ أرخبيل سقطرى
[24/09/2018 03:02]

الرياض ـ سبأنت

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل ومحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس.

واطلع نائب الرئيس خلال لقائه وزير الدولة أمين العاصمة على المستجدات والأوضاع في العاصمة صنعاء مع استمرار سيطرة الميليشيات الحوثية الإيرانية مقابل صمود وصبر أبناء العاصمة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بما يسطره أبناء الجيش وأحرار اليمن بمساندة أخوية من الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة من انتصارات كبيرة بشتى الجبهات.

من جانبه عبر وزير الدولة أمين العاصمة عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكداً وقوف أبناء العاصمة بمختلف مكوناتهم مع الشرعية وخيار الدولة.

وفي سياق اخر اطلع نائب رئيس الجمهورية من محافظ أرخبيل سقطرى على الاوضاع في الأرخبيل والجهود المبذولة لتطبيع الحياة وتوفير الخدمات للمواطنين، وجهود إعادة الخدمات وتوفيرها بعد الظواهر الطبيعية التي مرت بها الجزيرة.

وأكد نائب الرئيس اهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية باوضاع سقطرى وحرصه الدائم على توفير كافة الخدمات للمواطنين الذي عانوا سنوات طويلة من الإهمال والحرمان، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة مضاعفة الجهود والدفع بعجلة التنمية للأمام في ظل أمن واستقرار الأرخبيل.

وثمن الدور الأخوي والدعم الإنساني والتنموي للأشقاء في المملكة العربية السعودية وإسناد ودعم كبير من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه قدم محافظ سقطرى تقريراً عن الأوضاع في المحافظة في شتى المجالات والجهود المبذولة لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين في ظل دعم القيادة السياسية ومساندة الأشقاء في التحالف.


محافظ تعز يوجه بضبط شركات الصرافة المخالفة
محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية
الاحمدي يبحث مع وكيل وزارة الداخلية البحريني اجراءات تسهيل معاملات اليمنيين
مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا