خلية الازمة تعلن غرق السفينة "روبيمار" وتحمل المليشيات الحوثية مسؤولية الكارثة (موسع)
اعلنت خلية الأزمة للتعامل مع السفينة "روبيمار" عن غرق السفينة التي تحمل علم بيليز قبالة السواحل اليمنية، وذلك بعد هجومين ارهابيين للمليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
الرئيس الكولومبي: الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي يدعمان الابادة الجماعية في غزة
قال الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو إن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يدعمان قصف المدنيين في قطاع غزة، ويجب وقف الإبادة الجماعية.
ناسا توقف مشروع بقيمة مليار دولار بسبب ارتفاع التكاليف
أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا)، الجمعة، أنها ستوقف مشروعا بقيمة تزيد على ملياري دولار لاختبار خدمات الأقمار الصناعية مثل التزود بالوقود في الفضاء، بسبب ارتفاع التكاليف وتأخر الجدول الزمني.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير حقوق الانسان يشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة
[21/09/2018 05:41]
جنيف- سبأنت
أشاد وزير حقوق الانسان بالجهود الكبيرة لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية التي يقدمها للابناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات في هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة اثر الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية وما تسببت به من أوضاع مأساوية.

وأشار الوزير عسكر في الندوة المشتركة لوزارة حقوق الانسان ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والتي عقدت ،اليوم، على هامش الدروة الـ 39 لمجلس حقوق الانسان بجنيف، الى المساعدات الاغاثية والإنسانية التي قدمها مركز الملك سلمان والتي وصلت الى كافة أبناء الشعب اليمني دون تمييز وساهمت في التخفيف من معاناتهم التي تسببت بها المليشيا الحوثية الانقلابية.

واستعرض وكيل وزارة حقوق الانسان لقطاع الشراكة والتعاون الدولي نبيل عبدالحفيظ ، الرصد الحقوقي والإنساني للوزارة والذي قدم الى الدورة الـ 39 للمجلس..مشيراً الى ان تقرير الخبراء يفتقر للمصداقية والمهنية والحيادية ولم يسير الى الكثير من الانتهاكات التي ارتكبتها المليشيا الحوثية ضد المدنيين.

وتطرق مدير إدارة المساعدات الصحية والبيئية في مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية الدكتور عبدالله المعلم ،الى مايقوم به المركز من تقديم المساعدات الاغاثية والإنسانية لأبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات ،والدعم المجتمعي وايصال المواد الى المحتاجين وتحسين وضع سوء التغذية والاصحاح البيئي ومكافحة الأوبئة وإعادة تأهيل الاطفال المجندين في صفوف المليشيا الحوثية وإعادة دمجهم في المجتمع واعادتهم الى المدراس.

وأشار الى ماتقوم به المليشيا الحوثية الانقلابية من اعمال اطلاق الصورايخ الباليسيتة والمقذوفات على المدن السعودية والذي ويعد تهديداً لأمن المملكة والأمن الإقليمي والدولي، ومخالفاً للقانون الدولي الإنساني.


خلية الازمة تعلن غرق السفينة "روبيمار" وتحمل المليشيات الحوثية مسؤولية الكارثة (موسع)
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني البلغاري
عضو مجلس القيادة المحرمي يتفقد سير الاعمال النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن
رئيس الوزراء يستقبل السفير الأمريكي
الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس الوزراء يبحث مع وزير خارجية اسبانيا العلاقات الثنائية والتطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يختتم زيارته الرسمية الى روسيا
اليمن يدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي تجمع للفلسطينيين العزل في قطاع غزة
خلية إدارة أزمة السفينة (روبيمار) تعقد لقاءا مع المنظمات الدولية حول مستجدات وضع السفينة المنكوبة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا