اليمن يدعو جميع الأطراف السودانية إلى تغليب لغة الحوار والمصلحة الوطنية العليا
اعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن متابعتها بقلق بالغ تطورات الأحداث في السودان.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يطلع على استكمال الترتيبات الأمنية في تعز
[17/09/2018 03:10]
الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز الدكتور أمين محمود للاطلاع على المستجدات وجهود استكمال الترتيبات الأمنية وجهود البناء والتنمية بالمحافظة.

وعبر نائب الرئيس عن شكره لمحافظ المحافظة واللجنة الرئاسية، مشيداً بجهوده وجهود اللجنة في تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبسط سلطة الدولة وتفعيل مؤسساتها الأمنية والعسكرية.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن تعز الثقافة والتاريخ والحضارة التي قدمت كل التضحيات في مختلف المراحل العصيبة التي شهدتها اليمن وتشكل محضناً للأحرار والوطنيين والجمهوريين، لا يمكن لها أن تكون إلا مع الدولة ومع النظام والقانون ومع ترسيخ الأمن وتعزيز سلطة الدولة بما يخدم استعادة الدولة اليمنية في كل أرجاء الوطن والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي.

ونوه إلى ما تجرعه أبناء محافظة تعز من معاناة بفعل ميليشيا الانقلاب وحصارها وقصفها العشوائي للمدينة واستهدافها للمدنيين من النساء والأطفال الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود من قبل قيادة المحافظة وكل الأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة بمختلف المكونات بما من شأنه تثبيت الأمن والاستقرار ومساندة الجيش لاستكمال التحرير ودحر المشروع الانقلابي الحوثي الإيراني الذي لا يزال حتى اللحظة يتربص بالمحافظة.

وثمن نائب رئيس الجمهورية الدور الأخوي الصادق لدول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وإسهاماتها الكبيرة في تحقيق الانتصارات ضد الميليشيات وإغاثة إبناء الشعب اليمني ودعم شرعية وإرادة اليمنيين.

من جانبه أشار محافظ المحافظة إلى ما تحقق من إنجازات على الصعيد المدني والعسكري والأمني والجهود المبذولة في تفعيل مؤسسات الدولة واستكمال التحرير وترسيخ الأمن في المحافظة وتلبية متطلبات المواطنين.

وأكد المحافظ بأن أبناء تعز بمختلف مكوناتهم وفئاتهم يقفون جميعاً مع سلطة الدولة ومع النظام والقانون الذي تسعى إلى تحقيقه مختلف الأجهزة بتوجيهات من القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، منوهاً إلى العزيمة الصادقة لتحقيق النجاحات في شتى المجالات وإنجاز اللجنة الرئاسية لمهامها المنوطة بها.


محافظ تعز يوجه بضبط شركات الصرافة المخالفة
محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية
الاحمدي يبحث مع وكيل وزارة الداخلية البحريني اجراءات تسهيل معاملات اليمنيين
مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا