رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الاركان يترأس لقاء تشاوري لقيادات السلطة المحلية بمحافظات صنعاء ومأرب والجوف وذمار
[13/01/2016 03:45]
مأرب-سبأنت

عقد بمحافظة مأرب اليوم لقاء تشاوري موسع برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي لمناقشة آليات التنسيق في مختلف المجالات بين المحافظات والعمل بروح الفريق الواحد في تعزيز الجهود وتكامل الإمكانات المتاحة ورص الصفوف في جبهات القتال لدحر وتحرير كافة أرجاء الوطن من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وإعادة مؤسسات الدولة المنهوبة وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

واستعرض اللقاء الذي ضم محافظوا صنعاء عبدالقوي احمد شريف ، ومحافظ الجوف حسين العجي العواضي ،ومحافظ ذمار علي القوسي ، ووكيل اول محافظة مأرب علي محمد الفاطمي عددا من الموضوعات ذات الصلة بتوفير الخدمات الأساسية في تلك المحافظات والاهتمام بكل متطلبات الحياة اللازمة للمواطنين.

وقال وكيل اول محافظة مأرب علي محمد الفاطمي "ان اللقاء يمثل اهمية كبيرة في هذه المرحلة الاستثنائية في ظل الانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقامة الشعبية ..مشيراً الى ان العمل جاري على قدماً وساق في عملية إصلاح أبراج الضغط العالي (مأرب،صنعاء) من قبل الفريق الهندسي.

وشدد الفاطمي على تضافر الجهود من قبل الجميع لانجاز مهام واعمال الفرق الهندسية في اقرب وقت ممكن لإعادة التيار الكهربائي للعاصمة صنعا ومحافظات الجمهورية ضمن الشبكة الرئيسية للمحطة الغازية .

وثمن محافظوا المحافظات جهود السلطة المحلية بمأرب وكافة اطياف المجتمع في المحافظة على مواقفهم الشجاعة والأخوية مع النازحين من مختلف المحافظات جراء الحرب الهمجية التي فرضتها المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية ..مشيدين بالأدوار البطولية والانتصارات العظيمة التي يسطرها أبطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظتي مأرب والجوف والتقدم المحرز باتجاه العاصمة صنعاء .

وجددوا ولائهم لله والوطن و للشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والعمل جنباً الى جنب مع كل الشرفاء لتحرير المدن والمحافظات من دنس المليشيا الانقلابية ورفع راية النصر في كافة أرجاء الوطن.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا