السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
قال مندوب اليمن الدائم لدى الامم المتحدة عبدالله السعدي ان " جرائم ميليشيا الحوثي بحق المدنيين قد امتدت إلى اتخاذ السكان كرهائن في مدن وقرى كاملة، واستخدامهم كدروع بشرية، واستخدام المدارس كمخازن للأسلحة، والمباني الحكومية كمراكز للاعتقال، وأسطح المنازل لقنص واستهداف المدنيين".
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يطلع على الانتصارات التي يحققها الجيش في محور صعدة
[11/09/2018 04:15]

الرياض ـ سبأنت

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد محور صعدة العميد عبيد الاثلة للاطلاع على المستجدات والانتصارات العسكرية للجيش الوطني في البقع وكتاف وكل جبهات محافظة صعدة .

ونقل الفريق محسن تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للمقاتلين، مؤكدا مضي القيادة السياسية وبدعم صادق من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية قدماً في استكمال معاركها ضد الحوثيين والتي تتكلل بالنجاح المستمر، وتحقيق النصر و إنهاء معاناة اليمنيين وحماية المصالح الإقليمية والدولية وردع المشروع التخريبي لإيران في اليمن والمنطقة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية من العميد الاثلة إلى مستجدات الوضع الميداني وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من معنويات عالية.. مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال عملية التحرير والصبر والتضحية حتى يتحقق النصر القريب ويطوي اليمنيون أياماً عصيبة عاشوها خلال الانقلاب.

من جانبه عبر قائد محور صعده عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية لسير العمليات العسكرية في المحافظة..مشيراً الى الجاهزية القتالية لمختلف الوحدات العسكرية وقدرتها على دحر الانقلابيين واستعداداتها الكاملة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية.



السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي اوجه التعاون الثنائي
الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي عمارة سكنية في حي الشماسي بمدينة تعز
الجيش الوطني يحرر مناطق استراتيجية جديدة غرب تعز
وزير الخارجية يلتقي السفير الهولندي لدى بلادنا
توزيع مستلزمات مدرسية وسلال غذائية لاسر الشهداء والمتقاعدين العسكريين
رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بهيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها
وكيل مأرب يناقش مع مفوضية اللاجئين أوضاع النازحين بالمحافظة
بدء ورشة عمل بعدن حول الضوابط الرقابية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في شبكات التحويل المالية
تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا