‏الارياني يحذر من تصعيد مليشيا الحوثي لعمليات تجنيد الاطفال مع ارتفاع خسائرها البشرية بجبهات مأرب
جدد معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، التحذير من تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من ايران لعمليات تجنيد الاطفال دون سن (18) .
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يشدد على أهمية إعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي
[09/09/2018 11:54]
الرياض ـ سبأنت

أكد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن على محسن صالح على أهمية رفع اليقظة والتعزيز المتواصل للجاهزية القتالية والعسكرية لمختلف قطاعات ووحدات القوات المسلحة لتأدية مهامها وواجباتها المناطة بها في مواجهة مليشيا التمرد الحوثية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن بحري عبدالله النخعي وقائد قوات خفر السواحل العميد الركن خالد القملي، مشدداً على أهمية اعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي من خلال اعادة بناءها وتجهيزها وتأهيل كوادرها ومنتسبيها والتحلي بالضبط والربط العسكري لتحقيق النجاحات والانتصارات المطلوبة.

وأكد اهتمام فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بتقديم كل الدعم في هذا الإطار من خلال تأهيل البنى التحتية وتوفير الامكانات المتاحة.

كما استعرض اللقاء جهود مكافحة التهريب والقرصنة التي تقوم بها القوات البحرية اليمنية بالتنسيق مع المملكة العربية السعودية.

وأعرب نائب الرئيس عن شكره لدعم الأشقاء والأصدقاء لدعمهم المستمر والمتنوع للقوات البحرية وقوات خفر السواحل للقيام بمهامها على أكمل وجه وتأمين الشريط الساحلي لبلادنا، ودور الأشقاء في المملكة والأصدقاء الأمريكيين والبريطانيين على دعمهم لبرامج التدريب والتأهيل والتنسيق في محاربة التهريب.

فيما تطرق قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي وقائد قوات خفر السواحل الى المهام الآنية وخطط التطوير المستقبلي للقوات البحرية والدفاع الساحلي، معبرين عن شكرهما لاهتمام نائب رئيس الجمهورية لمختلف القطاعات العسكرية ومنها القوات البحرية التي يتم العمل فيها على إعادة بناءها بعد ان طالها عبث وتخريب المليشيا الانقلابية.


‏الارياني يحذر من تصعيد مليشيا الحوثي لعمليات تجنيد الاطفال مع ارتفاع خسائرها البشرية بجبهات مأرب
رئيس الوزراء يدعو المنظمات الأممية والدولية لمساندة جهود الحكومة لإغاثة وانقاذ النازحين والمدنيين في مارب
انتخاب اليمن عضو في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب
الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة جنوب مأرب
وزارة الصناعة والتجارة تعقد لقاء تشاوري مع كبار المستوردين والتجار بعدن
الجيش الوطني يحرر مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب بمأرب
الوجيه يطلع على سير العمل في مشروع تأهيل مركز الشباب بعدن
وكيل مأرب يدعو شركاء العمل الانساني بالمحافظة الى التحرك لإنقاذ حياة آلاف الأسر النازحة
اجتماع يناقش تدخلات المنظمات في معالجة اضرار الحالة المدارية (شاهين) في المكلا
محافظ أبين يتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا