باذيب يبحث مع نظيره السعودي إمكانية الاستفادة من برامج بناء القدرات وتبادل الخبرات
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب اليوم مع نظيره السعودي فيصل الإبراهيم، امكانية الاستفادة من برامج بناء القدرات الذي يتم الإعداد له من خلال البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن والتي ستساعد فيه وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية من خلال تبادل الخبرات وتدريب الكوادر اليمنية في مجال التنمية واعداد التوقعات الاقتصادية وتقييم البرامج والسياسات وإدارة المشاريع.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
البرلمان الكويتي يوافق على ميزانية الحكومة
وافق مجلس الأمة الكويتي اليوم الثلاثاء على الميزانية الحكومية للسنة المالية ‭‭2021-2022‬‬.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يناقش مع وزير الخارجية الترتيبات الخاصة بمشاورات جنيف
[04/09/2018 12:34]
الرياض- سبأنت
ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه ،اليوم، وزير الخارجية رئيس وفد بلادنا في مشاروات جنيف خالد اليماني،ترتيبات مشاورات السلام المزمع انعقادها في السادس من الشهر الجاري بمدينة جنيف السويسرية.

وأكد نائب الرئيس بأن الشرعية تدخل هذه الجولة للمرة الرابعة وبنوايا صادقة تضع في المقام الأول مصلحة أبناء الشعب اليمني ومصالح البلاد العليا على كل الاعتبارات..منوهاً إلى موقف الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تجاه السلام الدائم المستند على المرجعيات الثلاث بما يؤدي إلى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وحرص الشرعية المستمر على إنهاء معاناة اليمنيين التي تسبب بها انقلاب ميليشيا الحوثي المدعوم من إيران.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أمله في أن يضع الانقلابيون في حسبانهم مصلحة البلاد ووضع المواطن اليمني الذي تجرع المرارات في ظل سيطرتهم الميليشاوي وأن يتراجعوا عن طيشهم ومغامراتهم بالاستيلاء على الدولة وتهديد الأمن القومي والعالمي لما لذلك من عواقب كارثية ستطال كل اليمنيين..داعياً أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والصبر والتوحد في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ شعبنا اليمني.

من جانبه أشار وزير الخارجية إلى التجهيزات الخاصة بالوفد الحكومي المشارك في المشاورات والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقه في هذه الجولة التي يأمل الجميع من خلالها أن تسهم بالحد من تفاقم الوضع الإنساني..مشيراً إلى توجيهات فخامة رئيس الجمهورية للوفد بالحرص على الخروج بنتائج إيجابية تخدم مصلحة أبناء شعبنا اليمني وأهداف استعادة دولته.


وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء
استعادة مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة بتعز
البركاني يشدد على ضرورة مواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومي العربي
‏الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي لهجماتها الارهابية تقويض لجهود التهدئة ورفض صريح للحلول السلمية‏
الأمانة العامة لرئاسة الوزراء تنعي رئيس دائرة القيادات الإدارية باعبّاد
رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
الوزير السقطري يناقش امكانية تمويل وتنفيذ عشرة مشاتل بمديريات يافع
اجتماع بعدن يناقش ترتيبات حملة مساندة التحصين ضد كورونا
لجنة إجلاء العالقين في الهند تناقش استعدادات بدء عملية إجلائهم إلى عدن
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا الحوثية في جبهتي الكسارة والمشجح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا