اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
يأتي العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة، ضد نظام الإمامة الكهنوتي، ليؤكد حاجة اليمنيين للحفاظ على النظام الجمهوري، ومواصلة مسيرة النضال الوطني ضد الإماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية، حتى القضاء على انقلابهم على السلطة الشرعية، أواخر شهر سبتمبر عام 2014م.
الإيطاليون يدلون باصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الإيطاليون، اليوم الأحد، الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية لتجديد أعضاء برلمانهم، وسط تخوفات من فوز اليمين المتطرف بقيادة جورجيا ميلوني، التي قد تصبح أول إمرأة تتولى رئاسة حكومة يمينية متشددة غير مسبوقة في البلاد.
السعودية تطرح خمسة مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة
أعلنت الشركة السعودية لشراء الطاقة، اليوم، طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة والتي تبلغ طاقتها الإجمالية 3300 ميجاواط وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة.
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يؤكد أن الحكومة تعمل جاهدة لإبراز الوضع الصحي كاولويه في إطار العمل الإغاثي
[07/06/2015 12:51]
الرياض-سبأنت

ناشد نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح كافة المنظمات الصحية العربية والدولية بمساندة الوضع الصحي في اليمن وتوفير ألادوية والمستلزمات الطبية وخاصة ادوية الأمراض المزمنة والنفسية والطوارئ.

واكد نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه اليوم بالدكتور نجيب غانم عضو مجلس النواب ووزير الصحة الاسبق، والدكتور ناصر باعوم نائب وزير الصحة والمكلّف بملف الصحة في اللجنة العليا للإغاثة أن الحكومة تعمل جاهدة لإبراز الوضع الصحي كاولويه في إطار العمل الإغاثي وحشد الجهود المحلية والإقليمية والدولية لتقديم الدعم العاجل.

واشار نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء ان الحكومة تتابع بقلق كبير الوضع الصحي الصعب الذي وصلت اليه العديد من المراكز والمستشفيات الصحية في عدد من المحافظات والتي انتشرت فيها أمراض كحمى الضنك وغيرها من الأمراض المعدية وغير المعدية.

وطالب بحاح كافة المنظمات الاهتمام بالجانب الصحي وتقديم الدعم والرعاية نظراً لما يعانيه القطاع الصحي في اليمن من شحه في الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

من جهته استعرض الدكتور نجيب غانم الوضع الصعب الذي وصلت إليه عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة في مختلف محافظات الجمهورية وكيفية دعمها خاصة في الوضع الراهن.

حضر اللقاء وزير الإدارة المحلية الأستاذ عبدالرقيب فتح والمختص باللجنة العليا للإغاثة،والدكتور محمد العوادي مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء.


اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر نيويورك
المجلس الاعلى للطاقة يناقش عدد من المواضيع المتصلة بوضع الكهرباء
الارياني: ثورة 26 سبتمبر اعادت الاعتبار للإنسان اليمني وهدمت إرث أسود من العبودية والاستبداد
السفارة اليمنية في القاهرة تحتفي بالذكرى الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر
توقيع مذكرة مساهمة السعودية بـ 10 ملايين دولار لمعالجة خطر ناقلة النفط "صافر"
تدشين مشروع فرنسي لدعم القطاع السمكي بحضرموت
لجنة إدارة استيعاب الدعم السعودي الإماراتي برئاسة باذيب تناقش خطط مشاريع تنموية بـ 400 مليون دولار
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي ابناء الجالية اليمنية في نيويورك
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يفتتح ندوة معهد الشرق الاوسط حول الملف اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا