استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
تعرض سفينة اسرائيلية لهجوم قبالة سواحل سلطنة عمان
أعلنت وزارة الدفاع البريطانية تعرض سفينة تجارية مملوكة لإسرائيل لهجوم قبالة سلطنة عمان في بحر العرب.
التجارة العالمية تحذر من مخاطر عدم المساواة في الحصول على لقاحات كورونا
حذرت منظمة التجارة العالمية من مخاطر عدم المساواة في الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في العالم، على حركة التجارة العالمية التي تسجل حاليا وتيرة تعاف أسرع من المتوقع.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
توقيع اتفاقية بناء مدينة سكنية لأيتام الحرب بتعز بدعم من دولة الكويت
[01/08/2018 06:23]
تعز- سبأنت
وقعت السلطة المحلية بمحافظة تعز وجمعية السلام الكويتية ،اليوم الأربعاء،في العاصمة المؤقتة عدن ،اتفاقية لانشاء مدينة سكنية لأيتام الحرب التي تشنها المليشيا الحوثية الانقلابية على تعز بتمويل جمعية السلام الكويتية الشقيقة ، وتنفيذ جمعية النور الخيرية .

وتتضمن الاتفاقية التي وقت بحضور سفير بلادنا لدى دولة الكويت الدكتور علي منصور ، إنشاء " مدينة السلام " السكنية بمحافظة تعز لخدمة هذه الشريحة الأشد معاناة بالمحافظة.

وثمن وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي،جهود الأشقاء في دولة الكويت ودعمهم ومساندتهم للشعب اليمني ووقوفهم الى جانب القيادة الشرعية والمساهمة الفاعلة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الامل لاستعادة الشرعية وانهاء الانقلاب المدعوم من إيران..مشيراً الى المواقف التاريخية التي جسدتها دولة الكويت الى جانب اليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف.

واكد المخلافي ان الكويت ظلت حاضرة في مختلف المراحل التاريخية ، والظروف الصعبة التي تواجه بلادنا..مشيرا إلى أن الشعب اليمني لمس دعم ومشاريع دولة الكويت في كافة المستويات السياسية والاقتصادية والإنسانية .

واشار السفير بن سفاع الى أن هذا المشروع يأتي ضمن جهود الكويت في دعم مشاريع الإغاثة الإنسانية في بلادنا في ظل ظروف الحرب التي فرضتها المليشيا الانقلابية.

واكد رئيس جمعية النور الخيرية سلمان الصديق طبيعة المشروع ،والبدء في إعداد الدراسات اللازمة لإقامة المشروع فور توقيع الاتفاقية وخدمة هذه الشريحة الهامة من المجتمع بمحافظة تعز .


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا