رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
انخفاض الذهب إلى 2313.44 دولار للأوقية
تراجعت أسعار الذهب، اليوم، تزامنا مع جني المستثمرين للأرباح بعد صعود مستمر شهده المعدن الأصفر، ومع ضغط من مؤسسات استثمارية سعت لجمع سيولة بينما تحول التركيز على بيانات للاقتصاد الأمريكي لاستشفاف دلائل على المسار الذي سيتبعه مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن أسعار الفائدة.
نقطتان تفصلان سان جيرمان عن لقبه الـ12 في الدوري الفرنسي
أصبح فريق باريس سان جيرمان على بعد نقطتين فقط من التتويج بلقب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الثالثة تواليا والثانية عشرة في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه لوريان (4- 1) في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين، والتي شهدت أيضا فوز وصيفه موناكو على ليل (1- صفر)، وتعادل مرسيليا ونيس (2-2).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اطلاق حزمة انشطة برامج رعاية صحية اولية بمأرب خلال الربع الثالث بمبلغ 134مليون ريال
[25/07/2018 04:27]

مأرب ـ سبأنت

اطلق مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب اليوم بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للامومة والطفولة (اليونيسف) حزمة انشطة برامج الرعاية الصحية الاولية خلال الربع الثالث من العام الجاري بمبلغ 134 مليون ريال.

وتستهدف الانشطة 16 الف مستفيد من الرجال والنساء والاطفال وتشمل انشطة مشروع الصحة والتغذية الطارئ، انشطة برنامج التغذية، انشطة برامج التحصين، انشطة الصحة الانجابية، انشطة صحة الطفل، و الانشطة التكاملية (فرق طبية وعيادة مخيم الخانق )

وخلال التدشين الذي حضره وكيل اول المحافظة علي الفاطمي وممثل منظمة اليونيسف وليد نعمان عبر الوكيل الدكتور عبدربه مفتاح عن شكر السلطة المحلية لمنظمة اليونيسف على الاستجابة للاحتياجات الانسانية والدعم الذي تقدمه في ظل الظروف التي تعيشها اليمن.. متمنياً على المنظمات الدولية ان تحذو حذوها لتقديم الدعم والاغاثة اللازمة للنازحين والمهجرين والمجتمع المضيف في المحافظة على حد سواء والذين يمرون بوضع انساني شديد الصعوبة نتيجة الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي الايرانية على الشعب اليمني منذ اربع سنوات.

من جانبه عبر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالعزيز الشدادي عن سعادته بالشراكة مع منظمة اليونيسيف لتقديم الخدمات الصحية لابناء المحافظة والنازحين فيها والتي ستعمل على تغطية العجز في خدمات الرعاية الصحية الاولية ورفع وتحسين الخدمات الصحية في المرافق الصحية وفرق التحصين في جميع مديريات المحافظة.. متمنياً استمرار هذه الشراكة وتقديم المزيد من الدعم فيما يتعلق بتوفير المستلزمات واللقاحات الطبية.




رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الوكيل العامري يطلع على أنشطة مشروع تعزيز الصمود في قطاع الري والزراعة بوادي حضرموت
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكوبي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا