الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
قال قائد اللواء 55 مشاة العميد الركن علي الحميدي " ان الجيش الوطني كبد ميليشيا الحوثي الارهابية اليوم خسائر فادحة في الارواح والعتاد في جبهات جنوب مأرب ".
موسكو تحذر واشنطن من تجاهل مطالبها الأمنية
أعلنت موسكو أن وزير الخارجي الروسي، سيرغي لافروف، حذر نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، من أن استمرار تجاهل الولايات المتحدة لمباعث قلق روسيا الأمنية سيؤدي إلى "أخطر العواقب".
واشنطن تفاوض قطر لتزويد اوروبا بالغاز في حال اجتياح اوكرانيا
ذكرت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي إدارة الرئيس جو بايدن تحدثوا مع قطر حول إمكانية إمداد الدوحة لأوروبا بالغاز المسال في حال "غزت روسيا أوكرانيا".
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ارتفاع ضحايا التفجيرات الانتحارية الى 75 قتيلا وجريحا في سوريا
[25/07/2018 09:47]

دمشق ـ سبأنت

قتل وأصيب العشرات في هجمات انتحارية وتفجيرات استهدفت، صباح الأربعاء، مدينة السويداء السورية، وقرى ومناطق تقع شرق وشمال المحافظة، بالتزامن مع مواجهات بين قوات النظام وداعش، وفق ما قالت مصادر عدة.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن 4 انتحاريين فجروا أنفسهم "في منطقة المسلخ وبالقرب من سوق الخضار ودوار المشنقة ودوار النجمة" في مدينة السويداء.

كما استهدفت تفجيرات مناطق في ريفي السويداء الشرقي والشمالي الشرقي، وفق المرصد، الذي أشار إلى أن عدد الضحايا في المدينة والريف بلغ أكثر من 100 قتيل وجريح.

أما قناة الإخبارية السورية، فقد نقلت عن سلطات الصحة قولها إن عدة هجمات أسفرت عن سقوط 38 قتيلا على الأقل وإصابة 37 آخرين في السويداء وقرى إلى شمال شرق المدينة.

وبالتزامن مع التفجيرات، استمرت الاشتباكات العنيفة على محاور عدة في محافظة السويداء، بين المسلحين الموالين لقوات النظام وتنظيم داعش المتشدد.

وأوضح المصدر أن قوات النظام تسعى إلى "استرجاع السيطرة على القرى والمواقع التي خسرها خلال الساعات القليلة الفائتة لصالح عناصر التنظيم".

وكان داعش بدأ "هجماتهم بالتزامن مع التفجيرات الانتحارية بمدينة السويداء، إذ هاجم قرى الشبكي والشريحي والمتونه ورامي والسويمرة وتيما ودوما ونقاط ومواقع أخرى في المنطقة".

و"تمكن خلالها عناصر التنظيم من السيطرة على دوما والشبكي والشريحي وتل البصير"، قبل أن يسترجع المسلحون الموالون للنظام مواقع كانوا قد "خسروها خلال الساعات الفائتة"، طبقا للمصدر.




الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
التحالف ينفي استهداف مركز احتجاز بمحافظة صعدة
شرطة السير تصدر تعميماً حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الامريكي والقائم باعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا