رئيس مجلس القيادة يجري اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي، لتهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والاطمئنان على صحته.
الرئاسة الفلسطينية تحذر من خطورة استمرار جرائم المستعمرين في الضفة الغربية
حذر الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، من خطورة استمرار جرائم المستعمرين الإرهابيين بدعم وحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية، كما حصل هذا اليوم في قرية المغير شمال شرق رام الله.
الرئيس الأميركي يقرر الغاء 7.4 مليار دولار من ديون الطلاب
أعلنت إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن، اليوم الجمعة، أنها تعتزم إلغاء 7.4 مليار دولار من الديون الطلابية، لأكثر من 277 ألف مقترض.
الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي بعد فوزه على الاتحاد برباعية
توج فريق الهلال بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تأهل التلال و شمسان الى المباراة النهائية لبطولة الكرة الطائرة
[22/07/2018 03:31]
عدن- سبأنت
تأهل فريقا التلال و شمسان الى المباراة النهائية لبطولة الكرة الطائرة التي ينظمها نادي التلال الرياضي بعدن في اطار برنامجه الاحتفالي بمناسبة بالذكرى الثالثة عشرة بعد المائة لتأسيسه برعاية وزير الشباب و الرياضة نايف البكري و إشراف مكتب الشباب و الرياضة و بمشاركة مختلف الأندية الرياضية بمحافظات عدن و لحج و أبين .

و جاء تأهل فريق التلال الى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق شباب المنصورة بشوطين دون رد 25/12 و 25/14، فيما جاء تأهل فريق شمسان بعد فوزه على فريق الميناء بقرار من اللجنة الفنية لإشراكه لاعبا مخالفا للسن القانونية .

و أسفرت نتائج المباريات الأخرى في مسابقة الكرة الطائرة التي تقام على ملعب نادي الميناء بالتواهي عن فوز فريق الروضة على شباب المنصورة بشوطين دون مقابل 25/16 و 25/18 و فوز فريق شمسان على فريق حسان بشوطين نظيفين 25/14 و 25/21 وفوز فريق الميناء على فريق حسان ابين بشوطين دون مقابل 25/21 و 25/16 .

و في مسابقة كرة السلة التي تقام على ملعب نادي الوحدة بالشيخ عثمان جرت عدة مباريات أسفرت عن فوز فريق الجلاء على فريق الشعلة بنتيجة 32 نقطة مقابل 23 نقطة و فوز فريق التلال على فريق شمسان بنتيجة 56 نقطة مقابل 52 نقطة و فوز فريق الميناء على فريق الجلاء بنتيجة 50 نقطة مقابل 44 نقطة و فوز فريق شمسان على فريق الشعلة بنتيجة 33 نقطة مقابل 24 نقطة ليتساوى فريقا التلال و الميناء في صدارة ترتيب الفرق في هذه البطولة .


رئيس مجلس القيادة يجري اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي
رئيس الوزراء يعبر عن الاعتزاز بما تمثله حضرموت من صوت وازن في المشروع الوطني
رئيس الوزراء يلتقي في المكلا نخبة من الشباب والنساء وقيادات منظمات المجتمع المدني
طبيعة سقطرى الخلابة تجذب مئات السياح خلال الربع الأول من العام 2024
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس الوزراء يوجه بعمل حلول عاجلة لإعادة تشغيل المحطة الرئيسية لمعالجة الصرف الصحي في المكلا
رئيس الوزراء يؤكد على تطوير مخطط حضري لمدينة المكلا يستوعب التطورات الحديثة
رئيس الوزراء يوجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعلان خور امبيخة محمية طبيعية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من نظيره الليبي بمناسبة عيد الفطر
عضوا مجلس القيادة د. عبدالله العليمي و عثمان مجلي ووزير الدفاع يزورون الجرحى والمرضى بعدد من مستشفيات عدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا