اليمن يدعو جميع الأطراف السودانية إلى تغليب لغة الحوار والمصلحة الوطنية العليا
اعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن متابعتها بقلق بالغ تطورات الأحداث في السودان.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يؤكد على ضرورة انطلاق الإعلام الرسمي من تضحيات الشعب اليمني
[21/07/2018 05:13]
مأرب - سبأنت:
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت بالوفد الاعلامي الرسمي بحضور وزير الإعلام معمر الإرياني للاطلاع على الجهود المبذولة في نقل معاناة اليمنيين جراء الانقلاب والدور الذي يقوم به أبطال الجيش في مختلف الجبهات.

وأشاد نائب الرئيس بتواجد الإعلام على أرض الواقع وما يشكل ذلك من إضافة نوعية للأداء الاعلامي المهني ومنها الاعلام الرسمي للدولة التي يجب أن تنطلق من الواقع الذي يعيشه اليمنيون وأبطال الجيش والتحالف في معركتنا الوطنية والعروبية ضد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأطلع نائب رئيس الجمهورية الحاضرون على خلفية عن صراع الدولة مع ميليشيا الكهنوت الإمامية والانجازات التي حققتها الشرعية بدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية على مختلف الصعد.

وأكد نائب الرئيس على أن الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي تقدر الدور الاعلامي الذي تولاه الكثير من الاعلاميين من مختلف الوسائل والجهات الرسمية وغير الرسمية المحلية والدولية، وما سطروه من شجاعة منقطعة النظير في سبيل نقل وإيضاح قضية اليمنيين العادلة.

وشدد على مضاعفة الجهود وتبني الخطاب الإعلامي البناء والمسؤول بما يخدم الصف الوطني ويخدم تلاحم اليمنيين بمختلف مكوناتهم وفئاتهم والتركيز على هدف واحد يتمثل في إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم، محذراً من أي انصراف لإعلام الشرعية تجاه قضايا هامشية يعمل الانقلابيون بشكل أو بآخر على إثارتها بهدف شق الصف الجمهوري.

وتحدث وزير الإعلام وأعضاء الفريق الاعلامي عن الجهودالمبذولة لتحسين أداء الإعلام الرسمي وما لمسوه من معنويات عالية لأبطال الجيش في كل الجبهات وما شكلته هذه الزيارات من دافع لتوحيد قضايانا الإعلامية، منوهين بأن الإعلام كان وسيظل جبهة مساندة في معركتنا المصيرية التي يساندنا في الأشقاء ويبذل الجميع في سبيلها التضحيات الجسيمة.


محافظ تعز يوجه بضبط شركات الصرافة المخالفة
محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية
الاحمدي يبحث مع وكيل وزارة الداخلية البحريني اجراءات تسهيل معاملات اليمنيين
مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا