نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس النواب
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، للاطلاع على المستجدات والجهود المبذولة لاستئناف أعمال المجلس.
وزير الدفاع الروسي يحذر من توافد مقاتلي "داعش" الى افغانستان
حذر وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، الأربعاء، من توافد مقاتلي تنظيم "داعش" الإرهابي، من سوريا وليبيا وعدد من الدول الأخرى إلى أفغانستان.
97 مليار دولار احتياطات تركيا من النقد الاجنبي
قال البنك المركزي التركي، أن احتياطياته من النقد الأجنبي بلغت 97.7 مليار دولار بنهاية يونيو الماضي .
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بلادنا تشارك في مؤتمر اتحاد البرلمان العربي في دورته الاسثنائية الـ 28 بالقاهرة
[21/07/2018 02:22]
القاهرة- سبأنت
شاركت بلادنا ،اليوم، في مؤتمر اتحاد البرلمان العربي في دورته الاسثنائية الثامنة والعشرين المنعقدة بالعاصمة المصرية القاهرة،بوفد ترأسه نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي.

واشار الشدادي في كلمته التي القاها في المؤتمر ،الى ان تداعيات القرار الامريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس الشريف عاصمة الفلسطينيين التاريخية ما هو الا تاكيد للانحياز الأمريكي، الذي ما زال يعطي الصهاينة الدعم المادي والسياسي والدولي، لاستمرار احتلال الأرضي الفلسطينية والتنكيل بشعبها..مؤكداً ان القرار يعد انتهاك صارخ للحقائق التاريخية وخروج على القرارات الدولية الصادرة من الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي.

واشار الى ان المجازر الهمجية التي أقدم عليها الكيان الصهيوني الغاصب بحق المحتجين من أبناء الشعب الفلسطيني الذين خرجوا في تظاهرات احتجاجية سلمية منددين بقرار فتح السفارة الأمريكية في القدس، لن تثني الشعب الفلسطيني عن التمسك بوطنه ومواصلة للنضال حتى يقيم دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس.

ودعا في كلمته البرلمانات العربية والإسلامية والدولية الى التحرك العاجل لإنقاذ الشعب الفلسطيني، ورفض القرار الامريكي بنقل السفارة الى القدس..مناشداً الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي النهوض بواجباتهم في حماية الشعب الفلسطيني وحفظ حقوقه التاريخية .

وقال الشدادي "رغم كل الظروف التي يمر بها الشعب اليمني، من كارثة إنسانية لم يسبق لها مثيل في التاريخ جراء انقلاب الحوثيين المدعومين من إيران، على الشرعية الدستورية وحصارهم للمدن، والاستيلاء على المساعدات الانسانية من خلال سيطرتهم على ميناء الحديدة، وقصف المدن الآهلة بالسكان ودول الجوار، بالصواريخ البالستية المحظورة والمحرمة دولياً ،وورغم كل ما تمر به المنطقة العربية من أحداث ومتغيرات، ستظل القضية الفلسطينية قضية العرب والاحرار، والقضية الأولى والمحورية"..مؤكداً ان الاحتلال إلى زوال، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة هي المآل.


مصرع 11 من عناصر المليشيات شمال غرب مدينة تعز
طائرة مروحية تنقل مرضى عالقين بسبب السيول في المهرة
تشكيل فريق فني وقانوني بشأن البواخر المتهالكة قرب ميناء عدن
وزارة الصحة تجري ترتيبات لاستلام 151 الف جرعة من لقاح كورونا
المحكمة العليا:تشكيل لجنة من نادي القضاة الجنوبي لمراجعة الحسابات انتهاك صارخ لاستقلال القضاء
رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وزير الإعلام والثقافة والسياحة يكرم السفير البريطاني بمناسبة انتهاء فترة عمله
إجتماع بعدن يناقش سير العمل ومستوى الأداء بديوان عام وزارة النقل
وزير الداخلية يتراس اجتماعاً موسعاً بمأرب لعدد من مدراء عموم الشرطة في المحافظات
نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية والأوضاع المختلفة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا