استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
امين العاصمة يتفقد معسكر اللواء 133 مشاه المرابط في جبهة نهم
[20/07/2018 02:31]
مأرب - سبأنت :
تفقد وزير الدولة امين العاصمة اللواء عبدالغني جميل، اليوم، معسكر اللواء 133 مشاه  المرابط في جبهة نهم.

وسلم امين العاصمة ،قائد معسكر اللواء 133 مشاه  ،اللواء العميد ركن خالد السميني واركان حرب اللواء العميد ركن عبدالغني العمراني،  سيارة اسعاف مجهزة باحدث التجهيزات الاسعافية واجراء العمليات الصغرى مقدمة من امانة العاصمة ضمن الدعم الذي تقدمه للمرابطين في الجبهات.

ودعا اللواء جميل اولياء امور المغرر بهم في صفوف مليشيا الحوثي الايرانية الى الحفاظ على ابنائهم واعادتهم الى احضانهم وعدم انخداعهم بالصور المزيفة والتظليل الاعلامي لمليشيا الحوثي والانتصارات الوهمية.

وكان وزير الدولة امين العاصمة قد نقل لمنتسبي اللواء من قيادات وضباط وصف وافراد تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق ركن علي محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، على الانتصارات التي يحققها الابطال من منتسبي اللواء والمرابطين في الجبهة واخوانهم في مختلف جبهات الشرف والبطولة، من انتصارات عظيمة ومهمة على مليشيا الانقلاب الحوثي الايرانية.

من جانبه اكد قائد اللواء 133 العميد ركن خالد السميني عن تمسكه ومنتسبي اللواء من ضباط وصف وجنود بقسم الولاء لله والوطن والقيادة السياسية الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي..مجددين استمرارهم في تقديم ارواحهم للدفاع عن الوطن ومواصلة النظال حتى تحرير العاصمة وما تبقى من مناطق تحت سيطرة مليشيات الانقلاب واستعادة الامن والاستقرار للوطن والمواطنين.

كما عبر قائد اللواء عن شكره وكافة منتسبي اللواء للقيادة السياسية والحكومة ووزير الدولة امين العاصمة على الدعم الذي يقدمونه للمنتسبي اللواء والمرابطين في جبهة نهم والاهتمام بجرحى اللواء ومواصلة علاجهم.


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا