تدشين تسليم أدوات المهنة للأسر المعيلة للأيتام في محافظتي عدن ولحج
دشن بمحافظتي عدن ولحج، تسليم أدوات المهنة لـ 100 أسرة معيلة للأيتام، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع كفالة الأيتام وتمكين أسرهم اقتصاديًا في اليمن، بدعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37551 شهيدا، و 85911 مصابا
ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 37551 شهيدا، و 85911 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
57.94 مليار دولار حجم الاستثمار الأجنبي المباشر في الصين
سجل الاستثمار الأجنبي المباشر قيد الاستخدام الفعلي في الصيني، 412.5 مليار يوان (حوالي 57.94 مليار دولار أمريكي) في الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري 2024.
البيرو تتعادل سلباً مع تشيلي ضمن الجولة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024
تعاد منتخب البيرو امام نظيره التشيلي بدون اهداف في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على استاد دالاس كاوبويز ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جلسات المؤتمر الدولي الأفغاني بجدة تدعو إلى الوقوف مع الحكومة الأفغانية لمواجهة الأعمال الإرهابية
[11/07/2018 09:43]

جدة - سبأنت:
دعا المشاركون في جلسات المؤتمر الدولي للعلماء حول السلم والاستقرار في أفغانستان، الذي أقيم أمس على هامش اجتماعات المؤتمر بقصر المؤتمرات بجدة، إلى ضرورة أن يتحمل العلماء الأفغان كشف الصراع الدائر بين الأطراف المتنازعة من أجل إحلال السلم والاستقرار، مطالبين الوقوف مع الحكومة ضد الأحزاب التي أذكت نار الفتنة بين الشعب الأفغاني.

وتحدث في الجلسة العامة الأولى التي عنوانها " المصالحة في الإسلام.. دور العلماء في إحلال السلم والاستقرار في أفغانستان " وأدارها معالي المستشار في الديوان الملكي، إمام وخطيب المسجد الحرام، فضيلة الدكتور صالح بن حميد ، مدير جامعة السلام في كابول ، الشيخ محمد إسماعيل لبيب عن الأحداث التي تجري حالياً في أفغانستان والحرب الإرهابية التي يتعرض لها أبناء الشعب الافغاني، ودور العلماء في أفغانستان في هذه الحرب ، مشيراً إلى الفتوى التي أصدرها علماء أفغانستان في شهر رمضان الماضي ، وتنص على عدم شرعية الحرب في أفغانستان ضد الحكومة الأفغانية ، فيما طرح عدد من المشاركين في الجلسة مجموعة من المحاور التي صورت المأساة الأفغانية والحلول المطروحة.


ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37551 شهيدا، و 85911 مصابا
الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 25 فلسطينياً من الضفة
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بقرار أرمينيا الاعتراف بدولة فلسطين
رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار أرمينيا الاعتراف بدولة فلسطين
كوبا تعلن انضمامها إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل أمام محكمة العدل
زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب جزيرة كريت جنوب اليونان
ارمينيا تعترف رسمياً بدولة فلسطين
المرأة اللبنانية تساهم في بناء السلام وتحقق انجازات عالمية
الامم المتحدة تؤكد على أهمية التعاون من أجل التصدي للتهديدات المتصاعدة في الفضاء السيبراني
مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا