رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
صندوق النقد الدولي : توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض بسبب "أوميكرون"
قالت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغيفا "إن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح بسبب ظهور متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" .
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بلادنا تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة لرؤساء أجهزة مكافحة الإرهاب في الدول الأعضاء
[28/06/2018 04:42]
نيويورك- سبأنت
شاركت بلادنا ،اليوم،في مؤتمر الأمم المتحدة رفيع المستوى لرؤساء أجهزة مكافحة الإرهاب في الدول الأعضاء المنعقد في مقر الأمم المتحدة في نيويورك خلال الفترة من 28 وحتى 29 من يونيو الجاري تحت شعار(تعزيز التعاون الدولي من أجل مكافحة خطر الإرهاب المتغير)بوفد تراسه نائب رئيس جهاز الأمن القومي اللواء محمد عيضة.

و يناقش المؤتمر أربعة من المواضيع الرئيسية ذات الصلة بحشد التعاون الدولي لمكافحة خطر الإرهاب المتغير الأشكال، و مكافحة الخطر المتغير الأشكال الذي يمثله المقاتلون الإرهابيون الأجانب، و تعزيز التحرك العالمي لمنع التطرف العنيف بما في ذلك عن طريق إشراك الشباب و منع الإرهابيين من اساءة استخدام التكنولوجيات الجديدة و شبكة الانترنت و تعزيز دور الأمم المتحدة و قدراتها لدعم الدول الأعضاء في تنفيذ استرتيجية الأمم المتحدة العالمية لمكافحة الإرهاب.

وقال نائب رئيس جهاز الأمن القومي اللواء محمد عيضه في كملته"إن مشاركة بلادنا في هذا المؤتمر تأتي ضمن الجهود الحكومية والدبلوماسية التي تقودها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الهادفة إلى القضاء على آفة الإرهاب التي يغذيها المقاتلين الإرهابيين الأجانب القادمون إلى اليمن و الذين يقدمون التسهيلات والخبرات و الأموال للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة و ميليشيا الحوثي".

و أكد أن الحكومة اليمنية مستعدة للتعاون على كافة المستويات و هي تمتلك الخبرة و المعلومات و تحتاج المساعدة في بناء القدرات و مراكز التأهيل و الاصلاح".

هذا وسيبحث نائب رئيس جهاز الأمن القومي على هامش المؤتمر مع عدد من رؤساء الوفود المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة آفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها في مجال مكافحة الإرهاب.


رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الفنان التربوي ماهر سعيدان
وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا