رئيس مجلس القيادة الرئاسي ينهي نقاشات رفيعة في نيويورك
انهى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، نقاشاته الرفيعة في مدينة نيويورك ضمن الاجتماعات السنوية للجمعية العامة للامم المتحدة.
المانيا تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية لاوكرانيا بقيمة ٤٠٠ مليون دولار
أعلنت وزارة الدفاع الألمانية هذا الأسبوع عن حزمة جديدة من المساعدات العسكرية لكييف بقيمة 400 مليون يورو.
الاحتياطي الفيدرالي: التضخم اكبر من قدرة المواطن الامريكي على تحمله
دعم مسؤولو مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، تصريحات رئيسه، جيروم باول، في وقت سابق ‏من الأسبوع، بأن "التضخم في البلاد لا يزال أكبر من أن يتحمله المواطن الأمريكي العادي، وأن رفع أسعار الفائدة ‏ربما تكون هناك حاجة إليه في العام المقبل 2024 للسيطرة على الأسعار".‏
فوز مهم لريال مدريد وبايرن وارسنال في دوري الأبطال
أحرز جود بلينغهام هدفا قرب نهاية الوقت بدل الضائع، ليفوز ريال مدريد 1- صفر على ضيفه أونيون برلين في سانتياغو برنابيو ضمن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عسكر يشارك في مؤتمر باريس الإنساني حول اليمن
[27/06/2018 10:07]
باريس - سبأنت:
شارك وزير حقوق الإنسان محمد عسكر المؤتمر الإنساني الذي أقيم اليوم الأربعاء في العاصمة الفرنسية باريس على مستوى كبار المسئولين.

وناقش المؤتمر الحالة الإنسانية في اليمن وعمليات الإغاثة وحماية المدنيين في إطار خطة الاستجابة التابعة للأمم المتحدة وكذا المبادرات الإنسانية الأخرى بما فيها خطة الاستجابة الإنسانية الشاملة في الجمهورية اليمنية والتابعة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.

وقدم وزير حقوق الإنسان محمد عسكر في المؤتمر شرح عن حالة حقوق الإنسان في اليمن و جهود الحكومة في حماية وتعزيز حقوق الإنسان.

واستعرض الوزير عسكر انتهاكات مليشيات الحوثي للقانون الدولي الإنساني في اليمن وجرائمها اليومية ضد المدنيين في المناطق التي لا تزال تسيطر عليها.

كما استعرض المبادرات التي قدمتها الحكومة اليمنية لتحييد ميناء الحديدة والتي تم رفضها من قبل مليشيات الحوثي الإيرانية مذكراً بمسارات السلام التي لم تلتزم فيها المليشيات.

وأكد المشاركين في المؤتمر دعمهم المستمر للحكومة الشرعية وحرصهم على إيصال المساعدات الاغاثية الى المحتاجين لكافة أنحاء اليمن وبدون أي عوائق.

شارك في المؤتمر سفير بلادنا في باريس الدكتور رياض ياسين، وكيل الخارجية الفرنسية جورداولت موتان ومنسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن ليزا جراندى و مدير مركز الأزمات والاستقرار باتيريس باولي و مدير قسم اليمن في منظمة الصحة العالمية احمد زويتن والمدير الإقليمي لليونيسيف كابيلير ونائب المدير الإقليمي للجنة الدولية للصليب الأحمر باتيريك هاملتون وعدد من مسئولي منظمات الأمم المتحدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وممثلي البعثات الدبلوماسية وسفراء الدول 18.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي ينهي نقاشات رفيعة في نيويورك
اجتماع موسع لقيادة وزارة الدفاع يناقش دور الرقابة والتفتيش
توقيع مذكرة تفاهم بعدن لتنفيذ مشاريع في قطاع البن
رئيس مجلس القضاء يناقش مع وزير الدفاع أوضاع القضاء العسكري
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الدكتور علي الوالي
توقيع اتفاقية لحفر 10 آبار بعدن بتكلفة مليون و500 ألف دولار
إقامة دورة تدريبية في سقطرى حول سلامة الغذاء والاشتراطات الصحية
الشرجبي يبحث مع مدير مكتب ال(يونبس) تدخلاته في مجال المياة والصرف الصحي
تدشين مشروع الاستجابة الطارئة متعددة القطاعات لدعم النازحين بمأرب
محافظ حضرموت يوجه بسرعة انتقال العمل لمنفذ الوديعة الجديد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا