وزير الخارجية يلقي محاضرة في معهد الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين
القى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك محاضرة في الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين تناول فيها جذور وطبيعة الصراع مع ميليشيا الحوثي الانقلابية وكيف انقلبت على مخرجات الحوار الوطني ومؤسسات الدولة، موضحا بأنها جماعة لا تؤمن بالمواطنة المتساوية، الامر الذي ادى الى حدوث مآسي انسانية وسياسية واقتصادية و مجتمعية.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مونديال 2018: الأرجنتين أمام مباراة الفرصة الأخيرة
[26/06/2018 10:05]

موسكو - سبأنت:
تخوض الأرجنتين ونجمها ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء مباراة الفرصة الأخيرة للعبور الى الدور ثمن النهائي عن المجموعة الرابعة لكأس العالم في كرة القدم، وعينها على تفادي إقصاء مبكر للمرة الأولى منذ 2002.

وفي المجموعة الثالثة، تسعى فرنسا التي ضمنت تأهلها، الى تقديم أداء يقنع مشجعيها بأنها مرشحة وقادرة على الذهاب بعيدا في النهائيات، بينما تتنافس الدنمارك واستراليا على البطاقة الثانية مع أفضلية للاسكندينافيين.

ويحتل منتخب نيجيريا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الخسارة فى الجولة الاولى أمام كرواتيا ثم الفوز على أيسلندا فى الجولة الثانية، بينما يحتل منتخب الأرجنتين المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة بعد التعادل فى الجولة الاولى مع أيسلندا ثم الخسارة المذلة أمام كرواتيا فى الجولة الثانية.


صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
ريال مدريد يتغلب على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد
كأس العرب: مدرب العراق يعتذر عن اقتحامه ملعب المباراة مع عُمان
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
غدا الثلاثاء .. انطلاق بطولة كأس العرب بالدوحة بمشاركة ١٦ منتخبا
مانشستر يونايتد يعين رانغنيك مدربا له لخلافة سولشاير
سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بثلاثية على سانت إيتيان
برشلونة يحقق انتصاره الثاني بقيادة تشافي
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا