فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، خطاباً هاماً إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ 54 ليوم الإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.
الصحة العالمية: لا معطيات تثبت ان متحور "اوميكرون" اكثر خطورة من "دلتا"
أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها لا تملك معطيات كافية للبت في أن متحور "أوميكرون" أكثر خطورة من متحور "دلتا".
متحور "اوميكرون" يرفع اسعار النفط عالميا
ارتفعت أسعار النفط، الاثنين، في تعويض لبعض الخسائر بعد انخفاضها يوم الجمعة نحو عشرة دولارات للبرميل، وذلك في الوقت الذي بحث المستثمرون عن صفقات، لكنهم ظلوا حذرين مع التركيز على سلالة فيروس كورونا أوميكرون، ومفاوضات الاتفاق النووي الإيراني.
الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
توج نجم برشلونة الاسباني السابق وباريس سان جرمان الفرنسي حاليا الأرجنتيني ليونيل ميسي الإثنين في باريس بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اكاديمية الموهوبين بسيئون تشارك في المؤتمر الخليجي الثاني للتثقيف بتقنية النانو بسلطة عمان
[28/12/2015 03:13]
سيئون-سبأنت

تشارك أكاديمية الموهوبين بمدينة سيئون محافظة حضرموت في المؤتمر الخليجي الثاني للتثقيف بتقنية النانو الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم ممثلة باللجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم بالتعاون مع المنظمة العالمية لاستثمار أوقات الفراغ بالعلــوم والتكنــولوجيا (MILSEST (في عاصمة سلطنة عمان مسقط خلال الفترة من 28 – 29 ديسمبر الجاري 2015م .

وتشارك الأكاديمية في هذا المؤتمر بدعم من مؤسسة العون للتنمية ويمثلها كل من مدير الأكاديمية محمد الصبان وعميد كلية البنات بسيئون الدكتور محمد الكثيري الذي سيقدم بحث بعنوان " نشر ثقافة النانو تكنولوجيا وإدماجها ضمن المناهج الدراسية في اليمن ".

وأوضح مدير أكاديمية الموهوبين بسيئون محمد الصبان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مشاركة الأكاديمية في هذا المؤتمر استجابة لأهداف المؤتمر المتمثلة في اطلاع المشاركين على الخبرات الدولية في مجال تضمين المناهج الدراسية لمفاهيم تقنية النانو في مختلف المراحل الدراسية والإسهام في نشر ثقافة تقنية النانو في الأوساط التربوية وكذا التعرف إلى واقع واستراتيجيات وطرق تدريس وأسس قياسه ومفاهيمه.

وأشار الصبان إلى أن أكاديمية الموهوبين بسيئون ستشارك في هذا المؤتمر الى جانب الأكاديميين المهتمين بتقنية النانو لوضع السياسات التربوية.

ولفت مدير اكاديمية الموهوبين بسيئون ان وفد الاكاديمية مع بقية المشاركين زاروا اليوم على هامش مشاركتهم في هذا المؤتمر مختبرات النانو في جامعة السلطان قابوس ، وإستمعوا أثناء الزيارة من المسئولين المعنيين بالجامعة الى طبيعة التجهيزات التي تم تزويد المختبر بها والخدمات التي يقدمها للمستفيدين من طلاب الجامعة والمهتمين بتقنية النانو .


فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
نائب رئيس الجمهورية يصل إلى العاصمة القطرية الدوحة
الخدمة المدنية تعلن غدا إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الجلاء
اليمن تترأس الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية
منتخبنا الوطني يفوز على نظيره البحريني بهدف دون رد في بطولة غرب آسيا
الجيش الوطني يكبد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد جنوب مأرب
الشدادي يشارك في أعمال الجمعية العامة الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي
اللجنة الوطنية للتحقيق توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع منظمة نداء جنيف
تدشين المرحلة الثالثة من خدمات الرعاية الصحية الأولية للأطفال والأمهات بمأرب
اختتام دورة تدريبية أمنية في مجال جمع الاستدلالات بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا