رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعقد اجتماع بقيادات محافظة الحديدة
[24/06/2018 12:00]


عدن ـ سبأنت

عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح الْيَوْم اجتماعا للقيادات التنفيذية والامنية بمحافظة الحديدة بحضور المحافظ الحسن الطاهر ووكيل المحافظة وليد القديمي ومدير الأمن منير سليمان ووزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح ووزير المياة والبيئة الدكتور عزي شريم ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ووزيرة الشئون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال.

واستعرض فخامة الرئيس جملة من القضايا المتصلة بالشأن الوطني على كافة المستويات.

وتناول اللقاء النجاحات والانتصارات المتوالية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني المقاومة الشعبية بدعم واسناد من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من الامارات لتحرير الحديدة وهو ما بات وشيكاً ليستعيد ابناء تهامة انفاسهم ووضع حداً لمليشيات الظلام والكهنوت.

وأكد فخامة الرئيس على أهمية بذل الجهود المضاعفة من قبل قيادة المحافظة ومدراء الخدمات الأساسية بالتعاون مع المواطن وبدعم ومتابعة وإشراف من الوزراء المختصين لتقديم الدعم اللازم لابناء المحافظة على المستوى الميداني واللوجستي والإغاثي والصحي وغيرها.. مشيدا في هذا الصدد بدعم الاشقاء المقدم على المستوى الإغاثي والإنساني.

وقدم المحافظ ووكيل المحافظة ومدير أمن المحافظة ايجازا عن اوضاع المحافظة واحتياجاتها الراهنة والمستقبلية على مستوى تطبيع الحياة وتلبية الاحتياجات العاجلة لأبنائها.

واضعين جملة من المتطلبات العاجلة التي وجه فخامة الرئيس بتذليلها ومنها صرف المرتبات وغيرها من المواضيع الملحة.

وكان الوزراء المعنيين قدموا صورا موجزة عن أوجه نشاطهم لدعم الحديدة على طريق تطهيرها كاملة حيث لفت وزير الادارة المحلية الى الجهود المبذولة لتأمين الاغاثة والايواء لكافة مناطق الساحل الغربي بدعم من مركز الملك سلمان والاشقاء في الامارات والمنظمات الدولية وقال ان الأمور تمشي بكفاءة وسلاسة دون اَي عوائق او منغصات تذكر.

من جانبه أشار وزير الصحة الى بعض الخطوات التي تم القيام بها في القطاع الصحي لمصلحة الحديدة ومنها نقل مستشفى ميداني سعة خمسين سرير للساحل الغربي وعدد من سيارات الإسعاف بطواقمها.. اضافة الى جملة من حاويات الادوية والمستلزمات الطبية من المعونات الصينية والهندية.

كما اشار وزير المياه ووزير الشئون الاجتماعية والعمل الى جملة من التدابير لتأمين استمرار وتوفير الخدمات الأساسية من المياه والخيام.

حيث تصل الْيَوْم طائرتين إغاثة للحديده من مركز الملك سلمان تحوي مواد ومستلزمات متنوعة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.




رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد عباد الحليسي
رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثاني حماية طرق
رئيس الجمهورية يهنئ رئيس الاتحاد السويسري باليوم الوطني
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
رئيس الجمهورية يصل الرياض بعد استكمال فحوصاته الطبية الروتينية المعتادة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن محمد صالح قشول
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا