رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد أحمد صالح العقيلي
[22/06/2018 09:27]

الرياض ـ سبأنت

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد أحمد صالح العقيلي قائد اللواء 153 مشاه الذي استشهد مرابطاً في ميادين العزة والكرامة والشرف بمحافظة البيضاء.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد وبطولاته التي سطرها في مختلف الجبهات وسكب فيها دماءه الطاهرة لمرات عديدة عاود بعدها الكرة تلو الأخرى ليلقى ربه شهيداً مقبلاً غير مدبر دفاعاً عن كرامة الشعب ومبادئه وأهداف ثورتيه المجيدتين ومقاوماً ببسالة منقطعة النظير للميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وقال " لقد كان العميد العقيلي مثالاً للقائد المحنك، وللجندي المخلص، ولليمني الحر الأبيّ الذي يرفض الكهنوت ويرفض محاولات إنتاج الكهنوت ويقف بشجاعة واستبسال أمام هذه الميليشيات الغازية التي عاثت في الأرض الفساد".

وأشار إلى أن الشهيد العقيلي لا تقتصر مواقفه التاريخية خلال هذه المرحلة الحرجة التي تعيشها بلادنا فحسب، بل اتسم بالحكمة والشجاعة والعطاء طيلة حياته وعُرف بصدقه وكرمه ونبل أخلاقه وحسن سيرته ومعشره مع الجميع.

وأكد الفريق محسن أن هذه الطريق التي يخطو نحوها الشهداء من القادة والضباط والصف والجند كأمثال العميد العقيلي ومن سبقه تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك عزم الجيش وكل أحرار اليمن وإصرارهم على المضي قدماً حتى تحرير كل شبر في اليمن وإهالة التراب على آخر مخلفات الإمامة الكهنوتية العنصرية المُرتهنة لمشروع إيران التخريبي.

وعبر في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد ومنتسبي الجيش وأفراده في اللواء 153 مشاه وكافة آل عقيل، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والنبيين والصديقين والصالحين، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان وأن يمن على الشهداء بالرحمة ولليمن النصر على الكهنوت.



رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا