رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يشهد حفل تخرج ٧٧٢ متدرباً من أبطال المقاومة الشعبية بعدن
[24/12/2015 03:55]
عدن-سبأنت

شهد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد سيف اليوم حفل تخرج ٧٧٢ متدرباً من أبطال المقاومة الشعبية بعدن الذين استكملوا تدريباتهم البدنية والقتالية على مختلف الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة ومهارات الميدان وإجراءات المعركة وعلم الطبوغرافيا .

وفي الحفل الذي أقيم في معسكر رأس عباس اشاد وزير الداخلية بتخرج دماء جديدة من شباب المقاومة الشعبية وانضمامهم الى المؤسستين الامنية والعسكرية والذين سيشكلون إضافة نوعية للقوات المسلحة والأمن التي تشهد كل يوم انضمام دفع جديدة من المقاومة بعد تلقيهم تدريباً نوعياً وإكسابهم مهارات قتالية وأمنية نوعية تمكنهم من أداء واجبهم الوطني بكفاءة واقتدار.

وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية " ان تخرج مثل هذه الدماء الشابة من ابناء المقاومة في مختلف المحافظات يأتي تنفيذا لقرار فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة القاضي بدمج أفراد المقاومة الشعبية في القوات المسلحة ، عرفاناً من فخامته بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبطال المقاومة في الدفاع عن الأمن والاستقرار والأرض والعرض من المليشيا الانقلابية التابعة للحوثي وصالح".

وأضاف " إن هذه الدفع الجديدة التي تشهدها مختلف الميادين البطولية تأتي تجسيداً لأهداف الثورة اليمنية والوحدة وبناء جيش وطني قوي خالي من العقد ورواسب الماضي ، جيش وطني يمثل اليمن الاتحادي ويحمي مكتسبات الوطن ويعيد للجيش هيبته ومكانته المرموقة وولائه المطلق لله وللوطن ويقدم واجباته الوطنية بكفاءة واقتدار وحفظ الأمن والاستقرار ومواجهة العناصر الخارجة عن النظام والقانون والتي تحاول إقلاق الأمن والسكينة العامة ".

وهنأ وزير الداخلية الجميع بالتخرج مرحباً بهم إلى ميادين الشرف والبطولة إلى جوار إخوانهم من أبناء المؤسستين الأمنية والعسكرية ..مجدداً العهد لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بان تظل المؤسسة الأمنية والعسكرية صمام امان وتحمي مسيرة الثورة والجمهورية وتصون الوحدة وتتصدى بقوة لكل من تسول لهم أنفسهم المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن.

كما اشاد بالبطولات التي جسدها ابطال المقاومة وهم يدافعون عن النساء والأطفال والممتلكات العامة والخاصة من المليشيا الانقلابية التي شنت حربها الهمجية ضد المدنيين العزل في محافظة عدن والمحافظات المجاورة ..مؤكداً ان رجال المقاومة وقوات الجيش الوطني تمكنوا من ضرب أورع الأمثلة في التضحية والفداء ونصرة الحق وتمكنوا من طرد المليشيا وتحرير محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها بفضل تكاتف كافة الشرفاء من ابناء هذا الوطن الحالم بدولة النظام والقانون دولة العدل والمساواة دولة اليمن الاتحادي.

هذا وقدم ابطال المقاومة عرضاً عسكرياً اظهروا من خلاله لياقتهم البدنية ومهاراتهم العسكرية القتالية العالية وروحهم المعنوية التائقة لمستقبل اليمن الاتحادي الجديد الذي يحلم به كافة ابناء الشعب اليمني .


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا