وزير الخارجية يلقي محاضرة في معهد الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين
القى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك محاضرة في الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين تناول فيها جذور وطبيعة الصراع مع ميليشيا الحوثي الانقلابية وكيف انقلبت على مخرجات الحوار الوطني ومؤسسات الدولة، موضحا بأنها جماعة لا تؤمن بالمواطنة المتساوية، الامر الذي ادى الى حدوث مآسي انسانية وسياسية واقتصادية و مجتمعية.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يرأس اجتماع موسع لمناقشة مستوى الخدمات في المديريات
[22/12/2015 12:29]
عدن ـ سبأنت

ناقش محافظ عدن عيدروس الزبيدي اليوم مع مسئولي عدد من المكاتب الخدمية ومدراء عموم المديريات ، آلية تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيل دور المكاتب.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة احمد سالم ربيع علي وخالد الجعميلاني، اكد المحافظ على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من اجل اخراج مدينة عدن من الوضع الحالي الى وضعها الطبيعي الذي اعتادت عليه المدينة المعروفة بمدنيتها وحضاريتها .. مشددا على ضرورة تكثيف الجهود وحل مختلف المشاكل والعراقيل التي تواجه المحافظة والمتابعة المستمرة والدءوبة في الميدان لحل مشاكل المواطنين .

ودعا الزبيدي المسئولين الى ضرورة تنسيق جهودهم مع المقاومة وبما من شانه العمل على حل كافة الإشكاليات .

ووجه المسئولين برفع تقارير حول مستوى الاداء وحجم ما تم انجازه من مهام..لافتا الى ضرورة فتح مراكز الشرطة في عموم المديريات بالتنسيق مع المقاومة.

واكد على تضافر الجهود في الجوانب الأمنية.. موضحا انه سيتم تفعيل دور اللجان الأمنية بالمديريات وبما يمكنها من بسط هيبة الدولة ومجابهة كافة الخروقات وأعمال البسط العشوائي على الأراضي والمرافق الحكومية .

عقب ذلك جرى فتح باب النقاش من قبل المسئولين في مختلف المرافق والهيئات والمؤسسات ، تطرقوا للعديد من القضايا المتصلة بالعمل على تفعيل دور الأجهزة الأمنية والنيابة العامة والقضاء للوقوف امام التجاوزات والجرائم التي ترتكب من قبل البعض .

كما قدم الحاضرون تقارير حول مستوى النشاط في المديريات والمرافق الخدمية والصعوبات التي تواجههم بالذات ما يتعلق بتوفير الغاز المنزلي وارتفاع أسعاره والرقابة على اسعار المواد الغذائية والبضائع وكذا ظاهرة البسط العشوائي على اراضي ومرافق وممتلكات الدولة بالإضافة الى تقارير حول مشكلة المياه والكهرباء وما تواجههما خلال الصيف القادم الى جانب احتياجات النظافة من الآليات والتجهيزات الخاصة بنظافة المدينة الى جانب مطالبة ادارة شرطة المرور بتفعيل دورها في الشوارع ونشر عناصرها امام مدارس التعليم الابتدائي في عموم المديريات للحفاظ على حياة طلاب تلك المدارس من الحوادث المرورية .



وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا