رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أكاديمية الموهوبين بسيئون تنظم ورشة عمل لإعداد خطتها للأعوام 2019- 2023
[14/05/2018 01:48]
سيئون- سبأنت
نظمت أكاديمية الموهوبين بمدينة سيئون محافظة حضرموت،اليوم،ورشة عمل حول إعداد خطة الأكاديمية الإستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة 2019 – 2023م وفقا والتحليل الرباعي بتمويل من مؤسستي صلة والعون للتنمية.

وهدفت الورشة التي شارك فيها 15 من ممثلي شركاء الأكاديمية من مكتبي وزارتي الشؤون الاجتماعية والعمل والشباب والرياضة وإدارات التربية والتعليم بالمديريات إلى الاستماع للرؤى والملاحظات والمقترحات للخطة الإستراتيجية وفقا والتحليل الرباعي للأعوام الخمسة القادمة 2019- 2023م .

واستعرضت الورشة في جلستها الأولى في محورين لمحة عن الخطة الاستراتيجية لأكاديمية الموهوبين بسيئون 2011 – 2016م والتحليل الرباعي ، بينما استعرضت الجلسة الثانية في محورين ماذا نريد وبماذا نتعهد للأكاديمية.

وفي افتتاحية الورشة أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبد الله باجهام بما حققته الأكاديمية من انجازات محلية وعربية وعالمية في الجوانب العلمية والابداعية..لافتا الى أن السلطة المحلية بوادي حضرموت تثني على ما تقدمه الأكاديمية في رعايتها وتبنيها للموهوبين بالوادي..مؤكداً ان هذه الورشة التي تنظمها الأكاديمية دليلا قاطعا على نجاح أهدافها في الاستفادة من ملاحظات ومقترحات شركائها لرسم خطتها المستقبلية ، متمنيا للأكاديمية التوفيق والنجاح في أنشطتها وبرامجها المختلفة.

بدوره أوضح مدير الأكاديمية أنور باشغيوان بأن الورشة تأتي ضمن استراتيجية عمل الأكاديمية في الاستفادة من الآراء والملاحظات والمقترحات لإعداد الخطة القادمة ، مشيرا بأن الأكاديمية ستعقد ورش عمل أخرى للآباء والطلاب بالأكاديمية لتكتمل الرؤية الحقيقية للأنشطة القادمة وضمان استمراريتها ، موضحا بأن التخطيط السليم وفقا ورؤى مشتركة يضمن نجاح عمل الأكاديمية.


رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا يؤدون اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
فريق الشعلة يتوج ببطولة الجمهورية لكرة اليد
تعيين المهندس وائل محمود طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على اضرار السيول في مارب
تنفيذي مأرب برئاسة العرادة يناقش أضرار الأمطار والسيول
(موسع) وزير النفط يؤكد الحرص على إعادة تشغيل مصفاة عدن ويتفقد منشأتي تعبئة المشتقات النفطية وتعبئة الغاز
تعز تشيع جثمان فقيد الوطن رئيس مجلس الشورى السابق
اليمن تستنكر العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة
قائد المنطقة العسكرية السادسة يعقد اجتماعاً بقادة اللواء الأول حرس حدود
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا