رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أكاديمية الموهوبين بسيئون تنظم ورشة عمل لإعداد خطتها للأعوام 2019- 2023
[14/05/2018 01:48]
سيئون- سبأنت
نظمت أكاديمية الموهوبين بمدينة سيئون محافظة حضرموت،اليوم،ورشة عمل حول إعداد خطة الأكاديمية الإستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة 2019 – 2023م وفقا والتحليل الرباعي بتمويل من مؤسستي صلة والعون للتنمية.

وهدفت الورشة التي شارك فيها 15 من ممثلي شركاء الأكاديمية من مكتبي وزارتي الشؤون الاجتماعية والعمل والشباب والرياضة وإدارات التربية والتعليم بالمديريات إلى الاستماع للرؤى والملاحظات والمقترحات للخطة الإستراتيجية وفقا والتحليل الرباعي للأعوام الخمسة القادمة 2019- 2023م .

واستعرضت الورشة في جلستها الأولى في محورين لمحة عن الخطة الاستراتيجية لأكاديمية الموهوبين بسيئون 2011 – 2016م والتحليل الرباعي ، بينما استعرضت الجلسة الثانية في محورين ماذا نريد وبماذا نتعهد للأكاديمية.

وفي افتتاحية الورشة أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبد الله باجهام بما حققته الأكاديمية من انجازات محلية وعربية وعالمية في الجوانب العلمية والابداعية..لافتا الى أن السلطة المحلية بوادي حضرموت تثني على ما تقدمه الأكاديمية في رعايتها وتبنيها للموهوبين بالوادي..مؤكداً ان هذه الورشة التي تنظمها الأكاديمية دليلا قاطعا على نجاح أهدافها في الاستفادة من ملاحظات ومقترحات شركائها لرسم خطتها المستقبلية ، متمنيا للأكاديمية التوفيق والنجاح في أنشطتها وبرامجها المختلفة.

بدوره أوضح مدير الأكاديمية أنور باشغيوان بأن الورشة تأتي ضمن استراتيجية عمل الأكاديمية في الاستفادة من الآراء والملاحظات والمقترحات لإعداد الخطة القادمة ، مشيرا بأن الأكاديمية ستعقد ورش عمل أخرى للآباء والطلاب بالأكاديمية لتكتمل الرؤية الحقيقية للأنشطة القادمة وضمان استمراريتها ، موضحا بأن التخطيط السليم وفقا ورؤى مشتركة يضمن نجاح عمل الأكاديمية.


571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
انطلاق اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني بالمكلا
السفير السعدي يؤكد التزام الحكومة اليمنية واستعدادها لدعم وتيسير جهود وعمل فريق الخبراء
جريمة ثالثة في اسبوع.. مليشيا الحوثي تقتل مواطن في نقطة حوثية بالجوف
التحالف: الهجمات العدائية للمليشيات الحوثية تهديد للأمن الإقليمي والدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا