رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
فرنسا تعلن رفع القيود التدريجية لمكافحة كورونا ابتداء من 2 فبراير القادم
اعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس، إنه سيتم رفع القيود الرامية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد ابتداء من 2 فبراير القادم، أي بعد تسعة أيام على بدء اعتماد شهادة التلقيح التي تُتيح لحاملها إمكانية الدخول إلى المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام وأماكن الترفيه.
"بيتكوين" تسجل تراجعاً حاداً منذ أغسطس الماضي
سجلت سعر عملة "بيتكوين" تراجعاً حاداً، اليوم، أقل من 40 ألف دولار، وهو أدنى سعر وصل له منذ أغسطس الماضي وذلك بعد أن اقترح البنك المركزي الروسي فرض حظر على استخدام العملات المشفرة وتعدينها.
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يهنئ الفائزين اليمنيين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي
[10/05/2018 02:26]
عدن- سبأنت
هنأ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ،الفائزين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي، التي اطلقتها دولة الكويت ضمن فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي.

وكانت هيئة التحكيم بالهيئة العامة للشباب الكويتية، قد أعلنت في ختام فعاليات المهرجان عن فوز عبدالرحمن عمر بن هرهره من أبناء مديرية القطن بمحافظة حضرموت بالجائزة الأولى عن مشروعه(مدينتي خضراء)،فيما فاز بالجائزة الثانية كلاً من عدي عبدالله القاضي و عبدالله باعبيد ، ومحمد كمال باعبيد عن مشروعهم (تمكين عدن).

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالجهود التي بذلها الشباب في سبيل رفع أسم اليمن عاليا في المحفل العربي الكبير..معتبراً إنجازهم، انتصارا للإرادة اليمنية التي تأبى إلا على تسجيل حضورها وتدوين اسمها في سجل المميزين والمتفوقين رغم الظروف القاهرة التي تمر بها البلد، جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي على الشعب اليمني .

واكد الوزير البكري أن الوزارة ستولي المبدعين في مختلف المجالات الرعاية والاهتمام ، إيمانا منها بالأعمال الكبيرة والخالدة التي يقدمها شباب اليمن في المحافل العربية والعالمية.

وبلغت الجوائز (10) الف دينار كويتي للمركز الأول، و (7) ألف دينار كويتي للثاني، و(5) الف دينار للمركز الثالث.

وشارك في المسابقة اكثر من 160 شابا وشابة من جميع الدول العربية واختارت لجنة المنظمة للمسابقة عشرة مشاريع للمنافسة على المراكز الأولى كان نصيب اليمن منها "أربعة مشاريع " .

يذكر وزارة الشباب والرياضة ممثله بجائزة رئيس الجمهورية للشباب، قد دعت في اكتوبر من العام الماضي 2017، الشباب اليمني، إلى المشاركة في جائزة العمل الإنساني للشباب العربي، لإيمانها بقدرة وإرادة ابناء الوطن على تحدي الظروف وقهر الصعاب، وهو ما تحقق فعلا بفوز شباب اليمن بالمراكز الأولى من بين شباب الدول العربية المشاركة في المهرجان.


شرطة السير تصدر تعميماً حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الامريكي والقائم باعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
انطلاق اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا