البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يهنئ الفائزين اليمنيين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي
[10/05/2018 02:26]
عدن- سبأنت
هنأ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ،الفائزين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي، التي اطلقتها دولة الكويت ضمن فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي.

وكانت هيئة التحكيم بالهيئة العامة للشباب الكويتية، قد أعلنت في ختام فعاليات المهرجان عن فوز عبدالرحمن عمر بن هرهره من أبناء مديرية القطن بمحافظة حضرموت بالجائزة الأولى عن مشروعه(مدينتي خضراء)،فيما فاز بالجائزة الثانية كلاً من عدي عبدالله القاضي و عبدالله باعبيد ، ومحمد كمال باعبيد عن مشروعهم (تمكين عدن).

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالجهود التي بذلها الشباب في سبيل رفع أسم اليمن عاليا في المحفل العربي الكبير..معتبراً إنجازهم، انتصارا للإرادة اليمنية التي تأبى إلا على تسجيل حضورها وتدوين اسمها في سجل المميزين والمتفوقين رغم الظروف القاهرة التي تمر بها البلد، جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي على الشعب اليمني .

واكد الوزير البكري أن الوزارة ستولي المبدعين في مختلف المجالات الرعاية والاهتمام ، إيمانا منها بالأعمال الكبيرة والخالدة التي يقدمها شباب اليمن في المحافل العربية والعالمية.

وبلغت الجوائز (10) الف دينار كويتي للمركز الأول، و (7) ألف دينار كويتي للثاني، و(5) الف دينار للمركز الثالث.

وشارك في المسابقة اكثر من 160 شابا وشابة من جميع الدول العربية واختارت لجنة المنظمة للمسابقة عشرة مشاريع للمنافسة على المراكز الأولى كان نصيب اليمن منها "أربعة مشاريع " .

يذكر وزارة الشباب والرياضة ممثله بجائزة رئيس الجمهورية للشباب، قد دعت في اكتوبر من العام الماضي 2017، الشباب اليمني، إلى المشاركة في جائزة العمل الإنساني للشباب العربي، لإيمانها بقدرة وإرادة ابناء الوطن على تحدي الظروف وقهر الصعاب، وهو ما تحقق فعلا بفوز شباب اليمن بالمراكز الأولى من بين شباب الدول العربية المشاركة في المهرجان.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا